الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات تشيلسي يسجلن أكثر من 100 هدفا هذا الموسم

الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:35 ص
هير نيوز

نجحت سيدات نادي تشيلسي الإنجليزي في تخطي تسجيل 100 هدف هذا الموسم في جميع البطولات، وسجل الفريق 101 هدف حتى الآن فقط في الموسم الحالي في كل البطولات "الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة".

وفاز نادي ليستر سيتي بلقب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم للسيدات، قبل نهايته بجولتين ويصعد رسميا للدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات للموسم القادم.

دوري الدرجة الثانية الإنجليزي

يذكر أن سيدات ليفربول فشلن في الصعود من الدرجة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للسيدات، على الرغم من فوزهن ببطولة الدوري الإنجليزي عامي 2013 و2014.

ويسير دوري الكرة النسائية للسيدات بإنجلترا، على طريقة البريميرليج "الدوري الإنجليزي" للرجال وهي الطريقة الخاصة بالملايين العائدة من بث مباريات البطولة التي تتمتع بمشاهدة عالية في جميع أنحاء العالم.

عقد بالملايين

وكشفت تقارير صحفية، عن أن هيئة الإذاعة البريطانية وشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية، أكدت أنهما وقعتا عقدًا بالملايين سيحصلان بمقتضاه على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم النسائية لمدة ثلاث أعوام بداية من موسم 2021-2022.

تفاصيل بث المباريات

وأوضحت التقارير أنه وفقا للعقد، فإن بي بي سي تبث 22 مباراة حية على الهواء، بينما تبث سكاي سبورتس ما يصل إلى 44 مباراة على الهواء أيضًا.

منصة خاصة على الإنترنت

ومن المقرر أن تبث المباريات منصة خاصة بالبطولة على الإنترنت (إف إيه بلاير) ستذاع على الهواء مباشرة بقية المباريات، التي لم تبث حية على الهواء على هاتين الشبكتين.

مدة العقد

وأكدت "بي بي سي" أن عقد البث الجديد يستمر حتى صيف 2024.

وحصلت 6 أندية لكرة القدم النسائية في إنجلترا على مساعدات مالية من الحكومة البريطانية ضمن خطة الإنعاش الشتوية.

مساعدات مالية

وأكدت تقارير صحفية أن قيمة المساعدات المالية تبلغ 680 ألف جنيه إسترليني، لمساعدتها على التعافي والاستمرار وسط جائحة فيروس كورونا المستجد.

6 أندية نسائية

وجاءت الأندية النسائية الستة وفقا لوكالة رويترز، هي برمنجهام سيتي ويمين وبريستول سيتي ويمين وهما من الدرجة الممتازة وبلاكبيرن روفرز ليديز وليويس ويمين ولندن بيز ولندن سيتي لايونيسيز من دوري القسم الثاني.

ads