السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| بسبب ياسين السقا.. مها الصغير تستنكر إيقاف «الملك»

الإثنين 05/أبريل/2021 - 02:06 م
هير نيوز

أعربت الإعلامية مها الصغير عن غضبها الشديد، وذلك بعد صدور قرار بإيقاف مسلسل "الملك"، والذي كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021، وذلك من أجل تشكيل لجنة مختصة من الآثاريين، والمؤرخين لمراجعة سيناريو المسلسل، وتفادي الأخطاء به، مشيرة إلى أنه كان المفترض انتظار عرضه قبل الحكم عليه".

غضب مها الصغير بسبب إلغاء الملك

ونشرت مها الصغير، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" تدوينة على طريقة الإستوري، وقالت بها: "الحكم على أي عمل فني من البوستر قبل عرضه هو نوع من الإفلاس والجهل.. تمامًا مثل الحكم على كتاب من عنوانه أو من صورة الغلاف دون قراءة المضمون أو وجهة نظر المؤلف.. نحن نعيش في عصر الصوت العالي".

ياسين السقا يشارك في الملك

وجدير بالذكر أن ياسين السقا نجل الإعلامية مها الصغير يشارك في أول تجاربه بمجال التمثيل، وذلك من خلال دوره في مسلسل "الملك"، والذي تم إيقافه بالساعات الماضية.

وكانت الإعلامية مها الصغير حرصت بالأيام الماضية على مشاركة نجلها الفنان ياسين السقا لكواليس تصوير مسلسل "الملك"، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2021.

اقرأ أيضًا.. 5 فوائد يحققها محور الفردوس.. تعرفي عليها


ونشرت مها الصغير - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة تجمعها بفريق عمل مسلسل "الملك"، وعلقت عليها قائلة "عندما تشعر فجأة بأن نسخة صغيرة من نفسك قد كبرت ونشأت ليصبح رجلًا.. وأنت تعرفني كلما تحدثت عنك أشعر كم نحن متشابهين أكثر من التوائم وأكثر من كوننا أم وابنها.. تجربة جميلة وقضيت بها وقتًا رائعًا مع أشخاص رائعين.. أتمنى الحظ السعيد لهذا الجروب الرائع لمسلسل الملك".

وتسبب مسلسل "الملك" في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد طرح البرومو الدعائي للعمل، وظهر به عدد من الاخطاء الإخراجية، والتاريية، وذلك في الملابس، والإكسسوارات، والمكياج، وإلى جانب ذلك اعترض عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تجسيد عمرو يوسف لشخصية تاريخية مثل "أحمس"، وذلك لعدم تطابق الصفات الشكلية بين الثنائي.

ads
ads