الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليف كوك.. لاعبة كرة قدم إنجليزية حرة تمتلك مهارات خاصة (فيديو)

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 10:50 م
هير نيوز

تمتلك اللاعبة الإنجليزية "ليف كوك" موهبة كبيرة في كرة القدم، ودائمًا مع يظهر لها فيديوهات تنم عن مهارة تتمتع بها في مغازلة الكرة حيث تظهر في مقاطع فيديو وهي تتلاعب بأي شيء على أنه كرة قدم.

ليف كوك

ليف كوك، من مواليد 20 أبريل 1999، هي لاعبة كرة قدم بريطانية محترفة حرة، وكانت بطلة العالم السابق في السباحة الحرة، وهي أيضا مذيعة رياضية في شبكة "بي بي سي".

اقرأ أيضًا..

فيكي لوسادا نجمة برشلونة تستعرض مهاراتها أمام ليفانتي (فيديو)


وكانت سفيرة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وقد حصلت سابقًا على جائزة النجمة البرلمانية الصاعدة وجائزة امرأة المستقبل، على الرغم من أنها اشتهرت بكرة القدم الحرة ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي والعروض التلفزيونية.

بدايتها مع الساحرة المستديرة، بدأت ليف كوك في لعب كرة القدم في سن مبكرة بعد أن كبرت مع شقيقيها الكبار جاك وسام.

في سن العاشرة انضمت إلى بريستون نورث إند إف سي. أثناء اللعب أيضًا في فريق كرة القدم التابع لمدرسة Woodlea Junior School، وذهبت كوك للدراسة في مدرسة Balshaw's Church of England High School، حيث قادت فريق كرة القدم للفتيات، ووقعت مع نادي بلاكبيرن روفرز في سن 14 عاما.

اعتزال الكرة والاتجاه للسباحة
وبعد عام واحد، تم تهميش ليف كوك بسبب إصابة متكررة في الظهر، وتوقفت عن لعب كرة القدم في عام 2015 للتركيز على السباحة الحرة، في عام 2016 في سن 17 عاما.

ومنذ أن أصبحت ليف كوك محترفة حرة في كرة القدم، قامت بتنويع حياتها المهنية من خلال نشر مقاطع فيديو لمهارتها في كرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي والبرامج من خلال التلفزيون، وأدوار السفراء، وتأسيس العديد من الشركات.

وفيما يلي أبرز مهارات ليف كوك في كرة القدم

ads
ads