السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي أشتري قطة مضمونة.. نصائح للبنات

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 06:57 ص
أشتري قطة مضمونة
أشتري قطة مضمونة

تهوى الكثير من الفتيات والبنات، شراء وتربية القطط بمختلف أنواعها، إذ أن هناك الكثير منهن لا يستطعن العيش بدون وجود قطط في منازلهن، فالقطط من أكثر أنواع الحيوانات الأليفة، حيث تحب صاحباتها وتشعر بهن وبمعاناتهن وأفراحهن، وهي من أكثر الحيوانات حبًا للعب والمرح، لكن بعض الفتيات لا يعرفن كيفية شراء أنواع القطط المضمونة.

بوابة «هير نيوز»، تساعدك على اختيار أنواع مضمونة من القطط من خلال الدكتور أيمن الشرقاوي، طبيب بيطري، وصاحب مستشفيات بيطرية متخصصة في علاج القطط والكلاب.

إزاي أشتري قطة مضمونة

قال الدكتور أيمن الشرقاوي: إن هناك أنواعًا كثيرة من القطط يمكن اقتنائها ومنها:

1- « القط الفارسي أو الشيرازي»
حيث يعد من أهدأ أنواع القطط وأكثرها ألفة، ويتميز بوجهه المميز وبفرائه الطويل.

2- القط بيرمان
وتعتبر القطط البيرمان من أجمل أنواع القطط، حيث تأتي بعيون زرقاء، وهو قط أو قطة مهجن وشبيه بالقط السيامي ويأتي بجميع الألوان.

3- القط السيامي
القط السيامي من أشهر أنواع القطط التي تحب الفتيات اقتنائها، نظرًا لوجود علامات مختلفة، فضلًا عن هدوئها وجسمها الممتلئ ورأسها التي تشبه التفاحة، ما يجعلها أكثر تميزًا عن باقي القطط.

4- القطة الحبشي
القطة الحبشي وهي القطة التي تتميز بالكثير من العلامات المميزة التي تجعلك شرائها دون تردد، فتتميز بوجود فرو فريد من نوعه فكل شعره بلون مختلف وتعد هذه الأنواع من القطط أكثر شقاوة وتحب اللعب والمرح.

5- القطة الإسفنكس أو الفرعونية
تتميز القطة الإسفنكس أو الفرعونية بأنها اجتماعية تحب اللعب والمرح، وتحب أصحابها وغير أصحابها، بسرعة كبيرة جدًا، وليست مغطاه بالفرو بكامل الجسم.

اقرأ أيضًا..  لتغيير ديكور المنزل.. الأزرق يتربع على عرش موضة صيف 2021



6- القط ذو الوجه المستدير أو الأمريكي
يتميز القط ذو الوجه المستدير أو الأمريكي، بأنه قصير وذو وجه مستدير، لكنه من أذكى أنواع القطط على الإطلاق، كما أن شعره قصير.

إزاي أشتري قطة مضمونة.. نصائح للبنات

إزاي أشتري قطة مضمونة.. نصائح للبنات
ads
ads