الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحارس يكشف مفاجآت في حادثة نبش قبر موظفة حلوان

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 04:02 م
مفاجآت عن نبش قبر
مفاجآت عن نبش قبر موظفة

روى حارس مقابر عزبة الباجور بمدينة حلوان جنوب محافظة القاهرة، تفاصيل جديدة في حادث حرق جثمان موظفة بمستشفى حلوان العام بعد دفنها إثر وفاتها متأثرة بإصابتها بكورونا.

مفاجآت عن نبش قبر موظفة حلوان

وقال إنه يقطن المقابر منذ 40 عامًا لم يسمع أو يحدث مثل هذه الوقائع الشنيعة، مشيرا إلى أن تلك الواقعة حدثت يوم الثلاثاء الماضي، وعلمنا بها بعدها بـ24 ساعة، بقدوم رجال المباحث وفحصهم كاميرات المراقبة الموجودة في المكان.


وأضاف أن الواقعة كانت صعبة للغاية، ولم نعلم من الفاعل تلك الجريمة البشعة، وتم استجوابي من رجال المباحث، بشأن تلك الواقعة، وقبل عدة شهور، كانت واقعة الطبيب التي تم الاعتداء عليه وسط المقابر من عدة أشخاص، وسرقوا منه السيارة وفروا هاربين".

التحريات حول الواقعة


وبدأت نيابة حلوان، التحقيقات الموسعة حول الواقعة بينما كلفت الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات وبسرعة ضبط المتهمين.

اقرأ أيضًا.. النيابة تستدعي حراس المقابر في واقعة حرق جثة موظفة حلوان


وفور تلقي قسم شرطة حلوان بلاغًا من الأسرة بالواقعة، انتقلت قوة مكونة من فريقي البحث والتحري بقيادة اللواء نبيل سليم مباحث مدير مباحث العاصمة، ويعاونه فيه المقدم محمد السيسي رئيس مباحث حلوان، وبعد الفحص والمعاينة أفادت التحريات بأنّه جرى بالفعل نبش المقبرة واستخراج الجثمان والتمثيل به وحرقه.
وتكثف قوات الأمن جهودها لضبط المتهمين ومعرفة الدوافع، وذلك من خلال فحص المشتبه بهم وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من محل الواقعة.

ads
ads