السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي يتجه للغناء من أجل عيون ياسمين عبد العزيز

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 02:22 م
الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن مشاركته في أول تجاربه الغنائية من خلال مسلسل " اللي مالوش كبير"، مع زوجته ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه في رمضان 2021.

وأشار العوضي إلى أن "التراك" الذي يشارك به مع أحد مطربي الراب، بعنوان "الخديوي"، وتحمل الأغنية اسم شخصيته التي يجسدها خلال أحداث العمل.

ونشر أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو على طريقة الإستوري أثناء قيادته لسيارته، وفي الخلفية تراك أغنية يشارك به مع عدد من المغنيين، وعلق عليه قائلًا: "تراك الخديوي.. قريبًا".

مسلسل "اللي مالوش كبير"


وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" حول فتاة تدعى غزل تنتمي للطبقة الثرية، ولكن يجبرها أهلها على الزواج من رجل أعمال يكبرها في العمر،  من أجل ما تبادل المصالح، ولكن يحدث تحول في شخصيتها، وتتقابل مع "سيف الخديوي" ويحدث بينهما قصة حب.

اقرأ أيضًا.. ياسمين عبد العزيز بإطلالة مُثيرة: "غزل اللي ملوش كبير"


ومسلسل "اللي مالوش كبير"، من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، عايدة رياض، أحمد سعيد عبد الغني، محمود حافظ، فتوح أحمد، وأحمد الرافعي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.



والعمل يعد التعاون الثاني بين ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وذلك بعد تعاونهما من قبل عام 2019 في مسلسل "لآخر نفس"، وجسدت به ياسمين دور "سلمى" وهي أرملة، والعوضي شارك بدور ضابط شرطة صديق زوج سلمى.

ومسلسل "لآخر نفس" من بطولة ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد العوضي، وأحمد صلاح حسني، ومراد مكرم، ومحمد عز، وثراء جبيل، وهند عبد الحليم، وإسماعيل شرف، ونور محمود، ومحمد رضوان، ومحمد درويش، ومن تأليف عبد الله حسن، وإخراج حسام علي.

ads
ads