الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على شخصية هند صبري في مسلسل هجمة مرتدة

الخميس 08/أبريل/2021 - 06:47 م
هند صبري
هند صبري

تُشارك النجمة هند صبري، في مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي سيعرض في سباق رمضان 2021، مع النجم أحمد عز والكثير من النجوم.

شخصية هند صبري في مسلسل هجمة مرتدة
وتجسد هند شخصية مديرة منظمة خيرية خلال أحداث مسلسل "هجمة مرتدة"، حيث ستكشف الحلقات الأولى شخصيتها، وتواصل هذه الأيام تصوير المشاهد المتبقية بالعديد من الديكورات الخاصة بالعمل والتي تجمع بينها وبين بطل المسلسل أحمد عز.

وقالت "هند" في تصريحات إعلامية: "يمكن أحنا متعودين لما بنسمع ملفات المخابرات المصرية نفتكر رأفت الهجان، لكن زي كل حاجة في الدنيا الجو المخابراتي بيتغير مع الزمن".

مسلسلات رمضان 2021
واستكملت "هند" حديثها، قائلة: "أحنا لأول مرة بنقدم ملف جديد جدًا، والناس كلها شافته وعاشته، مش تاريخ، وله علاقة بالإسلام السياسي أو الإخوان بس من بعيد، هو له علاقة أكبر بالربيع العربي وإيه اللي وصل بينا لكده".

وفي نهاية حديثها قالت هند: "بيشارك في المسلسل معايا أحمد عز، والجميل إن أول فيلم لينا احنا الاتنين كان (مذكرات مراهقة)، وبقالنا 20 سنة مشتغلناش مع بعض بعدها، وبقابله تاني بجانب المسلسل في فيلم كيرة والجن".

يذكر أن مسلسل "هجمة مرتدة" قصة من ملفات المخابرات المصرية، ويعرض في سباق الدراما الرمضانية 2021، حيث يعود الفنان أحمد عز، إلى الدراما بعد غياب دام 3 أعوام منذ مسلسل "أبو عمر المصري" عام 2018. 

يضم المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الصف الأول، ويشارك في بطولته، إلى جانب أحمد عز وهند صبري، كل من هشام سليم وماجدة زكي ونضال الشافعي، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبي ومحمد جمعة وآخرون من النجوم‪.

اقرأ أيضًا. سينتيا خليفة بوجهين في رمضان 2021


انضمت "هند" لفيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، وبدأت هند تصوير مشاهدها الأولى التي جمعت بينها وبين السقا خلال الأحداث، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، وتأليف عمر عبد الحليم.

ads