الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| درة تدافع عن مسلسل الملك: «اللي ميعجبوش ميتفرجش»

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 12:37 م
هير نيوز

أبدت الفنانة درة اعتراضها على قرار وقف مسلسل الملك، وذلك عبر تعليق على منشور للفنان شريف رمزي، الذي دافع عن المسلسل بعد قرار منعه من العرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021.

وقف مسلسل الملك


وكتب شريف رمزي في هشتاج "نتفرج بعدها نحكم"، تعليقا على وقف مسلسل الملك " قائلا: "إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان تسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا.. ما تحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرأ الجواب كله وساعتها تحكم".


واستكمل شريف رمزي تعليقه: "لو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مین.. من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم.. وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء".

ومن جانبها، ردت درة على منشور شريف رمزي قائلة: " ليه نحكم أساسا؟ المفروض اللي يعجبوا عمل يتفرج عليه واللي ما يعجبوش مايتفرجش ويختار عمل ثاني يتفرج عليه وخلاص".

شارك في الهاشتاج الكثير من النجوم ومنهم: تامر حبيب، أحمد فهمي، رانيا يوسف، دينا الشربيني، ريم مصطفى، أحمد داوود، عمرو سلامة، محمد عبد الرحمن، أحمد شامي، وأحمد فهمي.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قررت عرض المسلسل بعد الانتقادات التي وجهت له على الملابس والأزياء وشكل الممثلين الذين ظهروا في البرومو الخاص بالمسلسل، لحين مراجعة تلك الانتقادات.

فيلم الكاهن

تشارك درة فيلم "الكاهن" وهو بطولة أيضًا كلًا من محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، إياد نصار، حسين فهمي جمال سليمان، تأليف محمد ناير، إخراج عثمان أبو لبن، يعد الفيلم من نوعية الأفلام الرعب، تدور احداثه في إطار أكشن.

مسلسل بين السما والأرض


وتشارك درة في السباق الرمضاني 2021، بمسلسلها الجديد "بين السما والأرض"، من بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

مسلسلات رمضان 2021| درة تدافع عن مسلسل الملك: «اللي ميعجبوش ميتفرجش»

مسلسلات رمضان 2021| درة تدافع عن مسلسل الملك: «اللي ميعجبوش ميتفرجش»
ads
ads