الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالكاجوال.. أنغام: «بدعم بلدي في كل موقف»

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 06:39 م
أنغام
أنغام

أعربت الفنانة أنغام، عن سعادتها وفخرها بكونها مصرية، ونشرت صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أنغام تفتخر بمصريتها

وارتدت أنغام، "تي شيرت" أسود اللون، مع جاكيت أسود، وبنطال من الجينز، وعلّقت على الصورة، قائلة: "برفع راسي لأني ست مصرية عربية وأم مصرية عربية فخورة بمصريتي وعروبتي فخورة بتاريخي ومن قلبي وبروحي بدعم بلدي في كل موقف".

أزمة أصالة وأنغام

وكان الخلاف عند إعلان زواج الأولى من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

كليب ودوني عند أمي

وطرحت النجمة أنغام أحدث كليباتها الغنائية "ودوني عند أمي"، وهو الكليب الذي شهد وجود أبنائها عمر وعبد الرحمن معها، وكانت أنغام قد طرحت هذه الأغنية للمرة الأولى عام 2017 ولكن أوديو فقط، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي مادي.

وكان المخرج محمد سامي استبعد أنغام من غناء تتر مسلسل نسل الأغراب، المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2021، والذي يجسد بطولته أحمد السقا وأمير كرارة، واتفق مع الفنان تامر حسني على غناء التتر بدلًا منها.

ولن يستمع الجمهور إلى تتر بصوت أنغام في رمضان المقبل، ولكنها كانت شاركت في الموسم الرمضاني السابق 2020 من خلال غناء تتر مسلسل "جمع سالم"، وهو بعنوان "كنا بنضحك"، وتقول بها: "كنا بنضحك.. نضحك.. ضحكة وصوتها يرن في بيتنا"، وتشير إلى الحنين إلى الماضي، والصعوبات التي واجهتها عند الكبر".

اقرأ أيضا.. أنغام لـ أصالة بعد الاعتذار: عفا الله عما سلف


ومسلسل جمع سالم من بطولة: زينة، دلال عبد العزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين، عادل عبد الرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، وأحمد النمرسي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد.

ads