الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنس جابر تصعد لدور الـ16 ببطولة فولفو المتفوحة للتنس

الخميس 08/أبريل/2021 - 10:38 ص
أنس جابر
أنس جابر

نجحت النجمة ‏التونسية أُنس جابر في التفوق على الأمريكية هيلى بابتيست، ضمن منافسات دور الــ32 فى بطولة فولفو تشارلستون المفتوحة للتنس، وفازت بالمباراة بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-3.

أُنس جابر

قفزت التونسية أُنس جابر، مركزين في التصنيف العالمي لمحترفات التنس، لتحتل المركز 28 عالميًا، وهو أفضل ترتيب عالمي في مسيرتها حتى الآن.

يأتي هذا التقدم بعد الإنجاز الذي حققته أنس جابر، الأسبوع الماضي، في بطولة ميامي، ببلوغ ثمن النهائي على حساب المصنفة الرابعة عالميًا، صوفيا كينين.

ميار الشريف
كما تمكنت نجمة التنس المصري، ميار الشريف، في القفز 3 مراكز، في التصنيف العالمي للاعبات التنس، والذي صدر مؤخرا، لتصعد إلى المرتبة 121 عالميًا.

تصدر آشلي بارتي
وتتصدر آشلي بارتي التصنيف العالمي بواقع 9.186 نقطة، بعدما توجت بلقب بطولة ميامي منذ أيام، حيث ودعت أوساكا البطولة من الدور ربع النهائي.


اقرأ أيضًا: آشلي بارتي تحافظ على الصدارة.. أفضل 10 لاعبات تنس في العالم


وجاء تتويج اللاعبة الأسترالية، ليمكنها من توسيع الفارق بشكل طفيف بينها وبين اليابانية نعومي، التي تتفوق بواقع 1.020 نقطة عن الرومانية، سيمونا هاليب صاحبة الترتيب الثالث.

ولم يحدث أي تغيير في المراكز الخمسة الأولى بالتصنيف، حيث تحل الأمريكية صوفيا كينين رابعة، والأوكرانية إلينا سفيتولينا خامسة.

بينما تحل الكندية بيانكا أندريسكو، وصيفة البطلة في ميامي، بعد انسحابها من اللقاء أثناء تأخرها 6-3 و4-0، سادسة في التصنيف العالمي، وخلفها البيلاروسية آرينا سابالينكا.

سيرينا ويليامز

وتأتي الأمريكية سيرينا ويليامز، التي تراجعت مركزا، والتشيكية كارولينا بليسكوفا، التي تراجعت ثلاثة مراكز، في الترتيبين الثامن والتاسع على التوالي، وتختتم الهولندية كيكي بيرتنس قائمة أفضل 10 لاعبات.

ads