السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة زواج أصالة من نائب برلماني أصغر منها ومتزوج

الخميس 08/أبريل/2021 - 01:29 ص
أصالة من نائب برلماني
أصالة من نائب برلماني

زواج أصالة من نائب برلماني أصغر منها ومتزوج هو حديث الوسط الفني في مصر في الساعات القليلة الماضية، الخبر الذي لم يتم الإفصاح عنه بشكل رسمي بعد ومازال طي الكتمان يؤكد عليه مقربون من المطربة .


 وكشفوا عن أن العريس من محافظة الإسكندرية وهو أصغر منها بثلاث سنوات.

زواج أصالة من نائب

ويؤكد المقربون أن خطوة زواج أصالة من نائب البرلمان جاءت بعد انقضاء شهور العدة وطلاقها من المخرج طارق العريان .

ويربط البعض بين صلح أصالة وأنغام وبين تسريب خبر زواجها من النائب البرلماني.


من جهتها ترفض أصالة نصري التعليق بالسلب أو الإيجاب علي خبر زواجها من رجل أعمال سكندرى والتزمت الصمت تجاه مايتردد بقوة .

عريس أصالة

وفيما تسابق البعض للتكهن باسم عريس أصالة وأنه خاض انتخابات مجلس النواب الماضية مرشحًا عن حزب مستقبل وطن، إلاّ أن مقربون من المطربة أكدوا أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه قبل يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضاً: أول تعليق من ابنة أصالة على خطوبتها


وفي حال تأكدت معلومة زواج أصالة فعلياً وقيامها بعمل حفل زفاف خلال الفترة الماضية، فإن تلك الزيجة تعد الثالثة لها، حيث سبق تزوجت مرتين الأولي من أيمن الذهبي الذي أنجبت منه شام وخالد، والمخرج طارق العريان الذي انفصلت عنه بعد حياة حافلة بالمواقف والملاسنات.

أول ظهور ل أصالة بعد انتشار خبر الزواج

كان آخر ظهور لـ أصالة بعد انتشار خبر زواجها من النائب البرلماني فى حفل افتتاح  المشروع الجديد لنجل المطرب هانى شاكر  بمنطقة التجمع الخامس قبل ساعات وسط حضور عدد من نجوم الفن على رأسهم إلهام شاهين، وسميرة سعيد.

وقبل أيام أسدل الستار علي خلاف أنغام وأصالة بعدما تبادلا الإعتذار أمام الجمهور على خلفية الأزمة بينهما بسبب زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وكتبت أنغام "إنستجرام": "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل اللي حصل مقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

وكانت أصالة قد بعثت برسالة أولاً جاء في مضمونها :"بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار".

واستكملت "لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض"، مضيفة "كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".



ads
ads