الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على قائمة أجور الفنانين في دراما رمضان.. «ياسمين» و«رمضان» في المقدمة

الجمعة 09/أبريل/2021 - 05:44 م
تعرفي على قائمة أجور
تعرفي على قائمة أجور الفنانين في دراما رمضان.. ياسمين ورمضان

تهتم الكثيرات بالبحث عن مسلسلات رمضان 2021، بعد بدء العد التنازلي لحلول الشهر الكريم.

وتكتسب صناعة الدراما، رواجًا غير مسبوق في شهر رمضان، ولا تلقى المشاهدات بالًا لأي مسلسل يعرض خارج السباق الرمضاني، وفي غمرة البحث عن قائمة المسلسلات المقرر عرضها تتوق الكثيرات لمعرفة أجور النجوم وصناع الأعمال.

«هير نيوز»، تقدم لك القائمة الكاملة لأجور الممثلاث والممثلين المشاركين في سباق دراما رمضان 2021، الذي يتنافس فيه أكثر من 20 عملًا تلفزيونيًا.

أعلنت شركات الإنتاج تخفيض عدد المسلسلات هذا العام مقارنة بالعام الماضي، بعدما كانت قد تخطت رقما قياسيا، نحو 40 مسلسلًا، خاصة مع ارتفاع أجور الممثلين وعدم جاهزية عدد من المسلسلات للمنافسة هذا العام.

محمد رمضان في المقدمة بـ45 مليون جنيه
وتصل الميزانية الإجمالية لمسلسلات رمضان للعام الجاري إلى قرابة مليار جنيه، وتصدر محمد رمضان، قائمة أجور مسلسلات رمضان 2021، بـ45 مليونا نظير بطولته لمسلسل "موسى".

وتدور احداث العمل حول شاب من مطاريد الجبل، يلاحقه الجنود البريطانيون خلال الحرب العالمية الثانية، وتشارك محمد رمضان بطولة مسلسل "موسى" سمية الخشاب، في أول تعاون ثنائي.

السقا وصيفا بـ33 مليونا.. وكرارة بـ28
يأتي في المركز الثاني الفنان أحمد السقا، عن بطولته في مسلسل "نسل الأغراب" بأجر 33 مليون جنيه، بينما جاء الفنان المصري أمير كرارة، الذي يشارك بطولة العمل في المركز الثالث بـ28 مليون جنيه.

الفخراني في المركز الرابع
النجم يحيى الفخراني، جاء في المركز الرابع بأجر 22 مليون جنيه، عن بطولته في مسلسل "نجيب زاهي زكش"، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

كريم في المركز الخامس
أما المركز الخامس فهو من نصيب كريم عبد العزيز، عن بطولته الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، الذي حقق جزئه الأول نجاحا كبيرا، وذلك عن أجر 20 مليون جنيه.


اقرأ أيضًا..  انتشال روجينا من النيل بسبب «بنت السلطان».. فيديو



مكي والنمر يتشاركان في المركز السادس
وجاء المركز السادس بالمناصفة بين الفنان أحمد مكي عن دوره في "الاختيار 2"، والفنان محمد إمام، عن بطولته لمسلسل "النمر" بأجر بلغ 17 مليون جنيه لكليهما.

كما تقاسم الفنانان أحمد عز ويوسف الشريف المركز السابع في القائمة بأجر 15 مليون جنيه، عن دوريهما في مسلسلي "هجمة مرتدة" و"كوفيد 25".

ياسر جلال يحتل الرقم 8
وجاء الفنان، ياسر جلال، في المركز الثامن بالقائمة بأجر 14 مليون جنيه عن بطولته لمسلسل "ضل راجل".

ياسمين تتصدر
تقدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قائمة أعلى أجور الفنانات المشاركات في دراما رمضان 2021، بأجر 20 مليون جنيه عن مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي يشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي، بينما تحل الفنانة دينا الشربيني، في المركز الأخير، عن بطولتها لمسلسل "قصر النيل"..

وجاءت الفنانة نيللي كريم، في المركز الثاني بأجر 18 مليون جنيه عن دورها في مسلسل "ضد الكسر"، بعد نجاح مسلسلها في رمضان الماضي "بـ100 وش".

المركز الثالث من نصيب الفنانة منى زكي، عن بطولتها مسلسل "لعبة نيوتن"، أما المركز الرابع فهو للفنانة، ريهام حجاج، بـ12 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل "كل ما نفترق"، لتتفوق على الفنانة يسرا، التي نالت أجر 11 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل "حرب أهلية" ليكون نصيبها المركز الخامس.

أما المركز السادس فجاء من نصيب الفنانة غادة عبد الرازق، عن بطولتها مسلسل "لحم غزال"، لتعقبها الفنانة، دنيا سمير غانم، عن بطولتها مسلسل "عالم موازي".

ads
ads