الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تظهرين جميلة دون مكياج في نهار رمضان؟.. خبيرة تجميل تُجيب

الخميس 08/أبريل/2021 - 07:28 م
كيف تظهرين جميلة
كيف تظهرين جميلة بدون مكياج في نهار رمضان

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، تقع الفتيات في حيرة الظهور بإطلالة مناسبة خلال نهار شهر رمضان وأوقات الصيام، فتريد أن تحصل على إطلالة أنيقة وبشرة جميلة وفي الوقت نفسه تُناسب ملابس شهر رمضان ولا تكون مستخدمة الكثير من المكياج لبشرتها.

كيف تظهرين جميلة دون مكياج في نهار رمضان
وفي هذا الشأن قالت أخصائية التجميل، شيماء كامل، في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "إن المرأة يمكنها أن تضع مكياج يجعلها جميلة وتحصل على الجمال الطبيعي بدون أن تظهر أنها تضع كمية كبيرة من المكياج لا تتناسب مع نهار شهر رمضان وأوقات الصيام".

وأضافت أن المكياج الخفيف المعروف بـ"النو ميك اب" يجعلك تظهرين جميلة ورقيقة ويكون مظهرك غير متكلف ويناسب الذهاب للعمل أو الخروجات أو العزومات خلال شهر رمضان".

وتابعت: "أنه هناك بعض الأدوات التي يمكنك استخدامها من المكياج وتعيطكِ مظهر طبيعي وجذاب وتمنحك مظهر "النو ميك اب"، ومن أبرز هذه الأشياء هو كريم التفتيح فيمكنك شراء أي نوع من كريمات التفتيح الشهيرة وتطبيقها على بشرتك مع توزيعها جيدًا، ثم يمكنكِ استخدام التنت الذي يكون بديل للبلاشر، ثم ضعي التنت على الخدود مع توزيعه جيدًا ويوجد من التنت العديد من الأنواع والألوان حتى تختارين ما يناسب لون بشرتك".

واستكملت تصريحاتها، قائلة: "التنت يمكن استخدامه على الشفاه أيضًا حتى يكون بديل لأحمر الشفاه الثقيل اللون، فيمكنك وضع التنت كلون خفيف ورقيق وفي الوقت نفسه يمنحك الجاذبية والجمال الذي تحتاجينه دون وضع مكياج".

اقرأ أيضًا.. منسقة الزهور هند على تروي قصة نجاحها.. وتؤكد: الكاميليا والتيوليب الأكثر رواجًا


واختتمت: يمكن استخدام الكونسيلر إذا كنتِ تعانين من مشكلة الهالات السوداء ضعي فقط كمية قليلة من الكونسيلر على مكان الهالات مع توزيعها جيدًا، وأيضًا إذا كنتِ من أصحاب الرموش الخفيفة أو القصيرة يمكنكِ وضع القليل من الماسكرا على رموشك حتى تظهر بشكل أجمل، وبذلك تحصلين على مكياج خفيف وهادئ ويبدو كأنك بدون مكياج".

ads
ads