الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السلوبت تعود لـ موضة 2021.. 5 طرق للفتيات لارتدائها بالجامعة

الجمعة 09/أبريل/2021 - 02:45 م
السلوبت
السلوبت

عادت السلوبت لتصبح أحد أيقونات الموضة في 2021 وخاصة بالنسبة لفتيات الجامعة، خاصة بعد ظهور مشاهير هوليوود بها في إطلالاتهن أمثال "كيندال جينر" و"أليكسا تشونغ" وسارة جيسيكا باركر".

وإذا كنت تبحثين عن ملابس سهلة الارتداء ومريحة في نفس الوقت، فعليك اختيار سلوبت شبابية لإضافة البهجة إلى إطلالتك.

سلوبت دنيم
خاصة التصميمات ذات اللون الأزرق، وارتدتها روبي روز وهيلاري داف وأليساندرا أمبروسيو، وتصلح لخروجة نهارية غير رسمية، والأنماط الواسعة تبدو خيارا مناسب، والتصميمات النحيفة تبدو أكثر أناقة وعملية.



اقرأ أيضًا..

كيف تظهرين جميلة دون مكياج في نهار رمضان؟.. خبيرة تجميل تُجيب



سلوبت من الجلد
للحصول على بديل مثير وجذاب لبدلات الدنيم التقليدية، يجب أن تفكري في اختيار الجلد، حيث تعطي الإطلالات الجلدية مظهرًا رائعًا وجريئا، مع إضافة لمسة أنثوية ناعمة عن طريق تنسيقها مع بلوزة بدون أكتاف وكعب ونظارة شمسية على شكل عين القطة.




سلوبت قصيرة
الملابس القصيرة لطيفة بشكل خاص ومثالية للتباهي بالأرجل الجميلة خاصة التي يزينها تاتوه جذاب، مع ارتداء بلوزة خفيفة الوزن أو قصيرة أسفلها، كما تناسب خروجات الشاطئ مع إضافة قبعة من القش وحذاء إسفدريل إسفيني.




السلوبت الفستان
يبدو هذا الفستان الأنيق والشبابي مناسبًا لمجموعة متنوعة من المناسبات. لارتداء هذا الفستان خلال النهار، جربيه مع قميص ضيق وحذاء رياضي أبيض. وللخروجات المسائية مثل الحفلات، نسقيه مع بلوزة قصيرة عالية الرقبة وحذاء بكعب. ثم أكملي الإطلالة بحقيبة سوداء متقاطعة للجسم ومكياج سموكي للعيون.




سلوبت سوداء
بالنسبة للسيدات اللواتي يعجبن بالمظهر الحاد، تعتبر الملابس السوداء مناسبة لإظهار ذلك، وهو أسلوب عارضة الأزياء كيندال.

ads