الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طريقة تحضير البادي سبلاش في البيت من مكونات طبيعية.. خبيرة التجميل توضحها (خاص)

السبت 10/أبريل/2021 - 08:20 ص
البادي سبلاش في البيت
البادي سبلاش في البيت

يعد "البادي سبلاش" أو معطر الجسم من الأشياء الأساسية للفتيات في عام 2021، فلم تكفِ زجاجة العطر التي توضع على الملابس بل تحتاج الفتيات لمعطر يمكن وضعه على الجلد، ولا يضر صحتها بل يعطي الجسم رائحة جميلة.

طريقة تحضير البادي سبلاش في البيت بمكونات طبيعية
وفي هذا الشأن قدمت خبيرة التجميل نادية فرج، طريقة مذهلة لتحضير "بادي سبلاش" طبيعي من مكونات طبيعية تمامًا لا تؤذي بشرتك وتوفر لكي في الوقت نفسه رائحة رائعة للجسم كما تساعدك على توفير الكثير من الأموال التي يتم إنفاقها على منتجات العناية بالجسم الباهظة الثمن.

وقالت نادية فرج، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز": "إن البادي سبلاش أصبح من أكثر أدوات العناية بالجسم التي تفضل الفتايات استخدامها، ولأنه أكثر مادة توضع على الجلد مباشرة يجب أن يحتوي على مواد طبيعية حتى تضمنين أن لا تضر الجلد أو تؤذي بشرتك، ويمكنك تحضير البادي سبلاش في المنزل وبطريقة طبيعية تمنحك رائحة قوية وثابتة وتحمي بشرتك من الضرر وأيضًا تساعدك على التوفير في المصروفات التي تنفقيها على أدوات العناية بالجسم".

وإليكي طريقة تحضير البادي سبلاش من مكونات طبيعية في المنزل:

_قومي باستخدام أحد الزيوت الطبيعية المعطرة وضعيها في زجاجة فارغة تكون سهلة الاستخدام لكي، ثم أضيفي لها كوب من الماء على حسب حجم الزجاجة وكمية الزيت العطري المستخدم.

اقرأ أيضًا.. يُرش خلف الركب والأذنين لرائحة تدوم..عطور لـ «نساء جريئة في ربيع 2021»


_يمكنك استخدام زيوت طبيعية لها روائح قوية مع اختيار الرائحة المفضلة لكي، مثل زيت الورد أو اللافندر أو النعناع أو الليمون وغيرها من الروائح الأخرى، ثم قومي بإضافة الماء لها مع رج الزجاجة جيدًا حتى تختلط المكونات معًا.

_وبذلك يكون البادي سبلاش جاهزًا لوضعه على الجلد مباشرة دون ضرر على الجلد، بالإضافة إلى رائحة الزيوت القوية التي تمنحك رائحة منعشة وقوية.

ads