الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر ضحكة المأذون في عقد قران أبو جبل على ملكة جمال الجزائر

الأحد 11/أبريل/2021 - 04:52 م
عقد قران أبو جبل
عقد قران أبو جبل علي ملكة جمال الجزائر

أثارت صورة المأذون الشرعي خالد خليفة، التي يتبادل فيها الضحكات مع حارس مرمى نادي الزمالك وعروسه ملكة الجمال الجزائرية سمارة يحيى جدلًا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

صرامة


اعتاد الناس أن يكون المأذون صارمًا تكسو قسات وجهه الجدية، لكن الشيخ خالد خليفة كسر كل التابوهات المعروفة، لدرجة أن البعض اتهمه بعدم الوقار، وهو اتهام يخالف كل الحقيقة، بحسب ما أوضح المأذون نفسه.

الشهر العقاري

ويكشف الشيخ خليفة، أن مهمته اقتصرت على إشهار العقد، أي إعلانه فقط، بينما تمت كتابة العقد الرسمي في الشهر العقاري لاختلاف جنسية الزوجين، ولم يكن عقد قران على الطريقة المصرية المعروفة حين يشترك العروسان في الجنسية.

سر الضحكة

وحول سر الصورة التي ظهر فيها ضاحًا، قال المأذون: إن العروس هي السبب، حيث بدأت تتحدث الفرنسية، بينما العريس لا يفهم ماذا تقول، فضحكتُ وضحك محمد أبو جبل وضحكت أيضًا عروسه الجزائرية سمارة يحيى، وتصادف أن تم التقاط الصورة لثلاثتنا على هذا الوضع.

ملكة جمال الجزائر


وتنحدر الجزائرية سمارة يحيى زوجة أبو جبل من مدينة بومرداس شمال الجزائر، وتُوجت ملكةَ جمالِ بلادها في العام 2018م.

وشاركت زوجة أبو جبل في أكثر من مسابقة للحصول على لقب ملكة جمال العرب، وفي مطلع شهر مارس عام 2020م أعلن منظمو المسابقة سحب لقب «ملكة جمال العرب» لسنة 2019 منها وذهب إلى وصيفتها فريال حمامة، بعد اتهامها بعدم التزام بنود العقد المبرم مع إدارة المسابقة.

هؤلاء النجوم تزوجوا ملكات جمال

ولم يكن أبو جبل، هو الوحيد بين المشاهير والنجوم العرب الذين ارتبطوا بملكات الجمال، فقد سبقه عماد متعب الذي ارتبط بيارا نعوم ملكة جمال مصر لعام 2008، وعاصي الحلاني الذي تزوج من كوليت بولس ملكة جمال لبنان لعام 1989، ووليد توفيق الذي تزوج من جوروجينا رزق ملكة جمال الكون لعام 1971.

ads