الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كانت أكبر غلطة ارتكبتها».. راغب علامة يكشف عن علاقاته النسائية

السبت 10/أبريل/2021 - 05:17 م
 الفنان راغب علامة
الفنان راغب علامة

أكد الفنان راغب علامة، أنه يتمتع بمشاعر صادقة، ولا يستطيع استخدام أساليب الكذب في مشاعره، مؤكدًا أنه لم ينخرط في أي علاقة عاطفية إلا إذا كانت عن حب، ولم يكن في نيته "النزوة" أو اتخاذ خطوات عاطفية غير صادقة.

راغب علامة يكشف عن علاقاته النسائية

وتابع الفنان راغب علامة في لقائه مساء أمس الجمعة ببرنامج "السيرة"، والمذاع عبر قنوات الـ"dmc"، قائلًا: "أنا من الناس الصريحة.. وإذا رأيت واحدة وأعجبت بها فأبوح لها على الفور إذا كانت الظروف مناسبة لذلك".

وبسؤاله عن استغلال إحدى السيدات لمشاعره من قبل؟، أجاب أنه تعرض لذلك مرة واحدة فقط، فطلبت منه الإفصاح عن زواجهما أما الجميع، وبالفعل صرح بذلك في أحد البرامج مع الإعلامي الراحل حكمت وهبي، وتابع: "كانت أكبر غلطة ارتكبتها في حياتي".

معايشة وليس زواج

وأضاف أنه كان فقط معايشة، وليس بزواج فعلي، والسبب عن عدم تصريحه بذلك حينها هو عدم اضطراره لتبرير موقفه لأحد، وأكد على عدم إنجابه منها بالرغم من انتساب ابنتها له، وتابع أنه اتجه للتحاليل الطبية للتأكد من أنها ابنته أم لا.

وأشار راغب علامة أن نقطة ضعفه هي الأطفال، وأكد على تمنيه لإنجاب فتاة من زوجته.

اقرأ أيضًا.. راغب علامة يحكي كواليس وفاة والدته.. ووفاء الكيلاني تتعاطف معه ( فيديو )


جدير بالذكر أن السيدة التي كشف عنها راغب في التصريحات السابقة تُدعى راندا زكا، ووهي فرنسية من أصول لبنانية، وتسببت علاقتهما في جدل كبير بفترة الستينات، وهو في مرحلة الشباب، وذلك بعد مقابلتهما في فرنسا، ووصل الأمر إلى المحاكم وإجباره على نسب طفلتها له، ولكن المحكمة قضت لصالح راغب علامة، وكشفت أن الأمر كيدي.

ads
ads