الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أحذية رياضية للتغلب على آلام المشي في الصيف

الأحد 11/أبريل/2021 - 04:44 م
هير نيوز

استثمرت العشرات من شركات الأحذية الرياضية ملايين الدولارات في تطوير أحذية الجري عالية الجودة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة مثل Nike وAdidas وAsics، عليكِ اختيار الحذاء المناسب والأنيق والمناسب لكِ.

وإليكِ مجموعة من أشهر الأحذية الرياضية:

Hoka One One
تأسست Hoka One One في الأصل في فرنسا، ويقع مقرها الآن في كاليفورنيا. كانت أول غزوة للعلامة التجارية في السوق من خلال حذاء بنعل خارجي كبير الحجم للسماح للعدّاء بالتحرك إلى أسفل المنحدرات بشكل أفضل. منذ ذلك الحين، نمت التكنولوجيا لتشمل تفاصيل مثل meta-rocker، والنعل الأوسط Pro2 Lite، ونعال إطار J لمكافحة الإفراط في التقوس.

 

New Balance
ستشعرين بالانتعاش مثل الزهرة في كل مرة بفضل النعل الأوسط Fresh Foam X خفيف الوزن، مع الكثير من التبطين لمنع القدم من الإرهاق. إذا كنت تتطلع إلى وضع الربيع في خطوتك فإن نيو بالانس هي الخيار.
 

اسيكس
احصلي على زوج من Asics مع تقنية GEL الخاصة بهم للحصول على أقصى درجات الراحة طوال اليوم. تعتبر GEL الأكثر مبيعًا، كما توجد جيوب في القدم الخلفية والأمامية لتقليل تأثير اصطدام الكعب والصدمات الأمامية، مما يتيح لك الجري بشكل طبيعي.

اقرأ أيضًا.. موضة ربيع 2021.. 4 أجمل موديلات أحذية تناسب بنات الجامعة



سوكوني
تناسب Saucony العدائين. تأسست في عام 1898، بعد عامين من أول ماراثون أولمبي، وبالتالي تهتم العلامة التجارية باحتياجات ورغبات كل عداء فيما يتعلق بالحذاء المريح عالي الأداء. هذا هو السبب في أن كل تصميم مليء بالتكنولوجيا. أولًا، هناك توسيد EVERUN، وهو أكثر متانة بثلاث مرات من EVA العادي وثلاث مرات أقل حساسية لدرجة الحرارة. بعد ذلك، هناك FLEXFILM للسماح بطبقات أقل في الجزء العلوي للحصول على حذاء أخف.

ads
ads