الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سارة لـ محكمة الأسرة: «جوزي مجوعني علشان مزاجه»

الأحد 11/أبريل/2021 - 05:58 م
سارة لـ محكمة الأسرة:
سارة لـ محكمة الأسرة: «جوزي مجوعني علشان مزاجه»

«باع عفش شقتي عشان يشتري مخدرات، وكل يوم يجي وبيكون مش في وعيه ويضربني».. بهذه الكلمات وقفت «سارة» أمام محكمة الأسرة تطلب الخلع من زوجها، بعد إدمانه للمخدرات واختلاطه بأصحاب السوء.

كان جوزي سندي
البداية كانت بدخول سارة محكمة الأسرة، تطلب برفع دعوى خلع ضد زوجها، بعدما ائتمنته على حياتها ولكنه غدر بها وأضاع حياته وحياتها بعدما أدمن المخدرات، وقالت: «كان كل حياتي جوزي وابني وصاحبي وسندي، بس فجأة مبقاش واتغير، وأصبح جوزي على الورق بس».

اكتشفت الإدمان والحمل في نفس الوقت
«مبقاش يتحمل المسؤولية، وكان مخبي عليّا إدمانه للمخدرات، ولما اكتشفت عرفت كمان إني حامل، فقررت أصبر»، تشير "سارة" إلى قرارها بالصبر على زوجها، لعلها تستطيع إقناعه بالعدول عن طريقه، ولكنها علمت مؤخرا أنها كانت مخطئة، فقد أصبح الزوج أكثر سوءًا.

بيحرمني من الأكل
الدعوى التي تحمل رقم 5731 لعام 2021، أشارت فيها الزوجة إلى تغير زوجها الجذري، فقد بدأ يحرمها هي وطفلها من كل شيء، حتى الطعام والشراب، ليوفر الأموال للمخدرات، مجرد سعادته الوقتية تصير رعبا بالنسبة لهم، فهو يغيب عن الوعي ويبدأ في ضربها حتى الموت، لتجد فجأة الكارثة الأكبر، الزوح باع أثاث المنزل أثناء غيابها ليشتري المخدرات.

اقرأ أيضا.. مهندس يطلب رد الشبكة أمام محكمة الأسرة.. وخطيبته ترد: «خاين وملوش حاجة عندي»


«مكنش عندي حل تاني غير إني ألجأ لمحكمة الأسرة، كل الناس قاطعتني بسببه، وهو مش راضي يرجع عن تصرفاته»، لتشير إلى اعتقاد زوجها بأنه على صواب وهكذا يعيش الناس جميعًا، ويبرر لنفسه فعلته بأنه يهرب من ضغوط الحياة، ويقنعها بوجود الأمل، ولابد من الصبر.

ads
ads