الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده من المستشفي : «حسبي الله في اللي كان السبب » (فيديو)

الإثنين 12/أبريل/2021 - 12:38 م
هير نيوز

كشفت الفنانة فيفي عبده عن خضوعها لإجراء إحدى العلميات الجراحية صباح اليوم الإثنين، مشيرة إلى أن هذه العملية ستسغرق ساعتين، معربة عن غضبها الشديد، وذلك نتيجة لخطأ شخص أثناء إعطاءها حقنة، حيث طلبت من جمهورها، ومحبيها الدعاء لها مع حلول الشهر الكريم.

فيفي عبده 

ونشرت الفنانة فيفي عبده عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها من داخل إحدى المستشفيات قبل دخولها المستشفى، وقالت: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا.. كل سنة وأنتم طيبين كلكم.. حسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني الحقنة في ظهري وتسببت في إجرائي لعملية جراحية الآن.. داخلة غرفة العمليات صباحًا ".

وعلقت فيفي عبده على الفيديو قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي أداني حقنة غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عملية جراحية.. أدعو لي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني.. يدعولي واللي بيكرهوني الله يسامحهم.. كل سنة وأنتم طيبين وبخير.. رمضان كريم".

وتسببت الفنانة فيفي عبده بجدل كبير بالفترة الماضية، عقب تعرضها لوعكة صحية، وأشاع البعض أنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، ولكنها حرصت على نفي هذا الأمر مؤكدة أنها تعاني من بعض الآلام بالظهر، والتي أدت إلى منع حركتها.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل سرقة فيلا ابنة فيفي عبده.. والخفير يروي تفاصيل المُطاردة المُثيرة

وكشفت فيفي عبده منذ أيام عن تناولها للجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد.

ads