الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريهان تشكر جمهورها: «مشاعري متلخبطة»

الإثنين 12/أبريل/2021 - 04:28 م
هير نيوز

حرصت الفنانة شريهان على توجيه بعض رسائل الشكر لجمهورها، وذلك بعد دعمهم لها طوال السنوات الماضية، منذ العام 2002؛ وتقدمت بالتهنئة لهم بمناسبة حلول شهر رمضان 2021.

وكتبت الفنانة شريهان عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هو العمر فيه كام ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم، أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعًا ودون ترتيب ولا استثناء".

شريهان تشكر جمهورها

وتابعت شريهان: "لحظة انتظرتها كثيرًا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002.. مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة.. كنت بكتب وبكتب وبكتب رسائل كتييير لا يعلمها غير ربي وأبعت لكم.. وأحلم بثانية إحتضاني وإنحناءة شكر لكم جميعًا".

وأضافت: "ولكن كلها كانت من طرف واحد.. مكنتش عارفة إزاي أقدر أقولها لواحد واحد فيكم وبنفسي.. ولو عليا.. كنت عايزة أدخل بيت بيت وزقاق.. وشارع شارع وحارة وحارة وكل حي ومدينة وقرية.. في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم".

واستطردت: "عايزة أقولكم أنا متشكرة أكتر من جدًا.. حبتوني احترموني احتضنتوني.. وبحبكم ودعائكم شفيتوني.. ولسه بتشفوني.. شكرًا و100 مليون إنحناءة شكر وقلبة على جبين كل واحد بداية من أصغر مولود ومواطن مصري وصولًا لآخر إنسان في العالم.. شكرًا".

اقرأ أيضًا.. «شريهان» و«عمر خورشيد».. رحلة بدايتها حب ونجاح وآخرها عذاب وفراق!


وكانت الفنانة شريهان أصيبت بمرض السرطان بالغدد اللعابية في العام 2002، وخضعت للعلاج الكيماوي لعدد طويل من السنوات، وهو ما اضطرها للابتعاد عن التمثيل، وعن الوسط الفني نهائيًا.

ads
ads