الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال يفتقد تميمة حظ رمضان 2021.. فماذا يفعل؟

الإثنين 12/أبريل/2021 - 09:49 م
رامز جلال
رامز جلال

تُذاع أولى حلقات برنامج «رامز عقله طار» بعد ساعات من الآن، وهو أحدث مواسم سلسلة برامج المقالب التي يطرحها الفنان رامز جلال في كل موسم رمضاني، ويحرص في كل المواسم على استضافة ضيف في كل حلقة للبرنامج من بين نجوم الوسط الفني، وإخضاعه لأحد المقالب، التي تختلف من موسم لآخر.

غياب تميمة حظ رامز جلال

وهناك بعض العناصر التي ظل رامز جلال محتفظ بها في كل موسم لبرنامجه من أجل تحقيق نسب مشاهدات عالية، ومنها تغيير مظهره الخارجي، والإطلالة الغريبة، وأيضًا اعتماده على الإفيهات، والسخرية من الضيوف، والأخيرة هي استضافته للفنانة فيفي عبده في معظم مواسمه.

ولكن هذا العام رمضان 2021 لعب سوء الحظ لعبته مع رامز جلال، وأفقده القدر أحد أهم عناصر برنامجه وهي الفنانة فيفي عبده، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

وبالفترات الأخيرة حرص رامز جلال على مجاراة التريند، وذلك من أجل الحفاظ على مكانته من المشاهدات، ومن جودة البرنامج، وأصبحت الفنانة فيفي عبده إحدى أهم ضيفات برنامج رامز جلال من كل عام.

فبالرغم من سعيه الدائم على تغيير الضيوف من موسم لآخر إلا أن رامز جلال ظل محتفظ بالفنانة فيفي عبده كضيفة أساسية معه، واعتبرها من أهم عناصر البرنامج، حتى أنه بالمواسم الأخيرة كان حريصًا على إذاعة حلقاتها ضمن أولى حلقات البرامج، وذلك لانتظار الجمهور مشاهدة ردود أفعال الفنانة فيفي عبده المتجددة دائمًا، والتي تكون غير معتادة عند إجراء المقلب بها، وهذا يساعد رامز جلال على احتلال مكانة بمؤشرات البحث.

تعرض فيفي عبده لخطأ طبي

وتعرضت الفنانة فيفي عبده لخطأ طبي منذ عدة أشهر، وإصابتها بآلام في الظهر، وأدى ذلك إلى منعها من الحركة، حتى أنها بالفترات الأخيرة حرصت على الظهور لجمهورها وهي جالسة على كرسي، ولم تستطع الوقوف بعد أن كانت فيديوهاتها مليئة بالحركة، والحيوية.

اقرأ أيضًا.. طرح البرومو الرسمي لـ برنامج «رامز عقله طار»


تدهور حالتها الصحية

وكشفت أيضًا الفنانة فيفي عبده مساء أمس الأحد عن تدهور حالتها الصحية كثيرًا، وأدت إلى خضوعها لعملية جراحية في صباح اليوم الإثنين، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وبمرض فيفي منذ عدة سنوات بالطبع أثر مرض فيفي عبده على برنامج رامز جلال في رمضان 2021، وذلك لعدم استضافته لها نتيجة لمرضها، وهذا أفقد رامز جلال أحد أهم عناصر برنامجه.

ads
ads