الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناقدة فنية تكشف أخطاء مشهد حرق حمدي الميرغني فى لحم غزال

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 02:10 م
هير نيوز

كشفت الناقدة ماجدة خير الله، عن بعض الأخطاء الفنية الواضحة التي رصدتها في الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال"، للفنانة غادة عبد الرازق، وأعربت عن غضبها من استهانة شركات الإنتاج بعقلية المتفرج.

ونشرت ماجدة خير الله عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة من أحد مشاهد مسلسل "لحم غزال"، وعلقت عليها قائلة: "لما تكون بتحمر سمك أو لحمة والطاسة تتحرق.. والريحة والدبان بيملى المكان عدة ساعات.. ولازم الشفاطات تشتغل وتفتح كل شبابيك البيت لتتخلص من الريحة.. مش كده برضه".

الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال


وتابعت ماجدة خير الله قائلة: "طيب لو بتحرق بني أدم بحاله في شقة ضيقة في حارة بيوتها مزنقة في بعض.. ممكن تختفي الريحة وآثار الجريمة بعد قد إيه.. المشهد كالتالي في مسلسل لحم غزال.. غادة عبد الرازق تستدرج الديلر حمدي الميرغني.. حيث تعتقد أن له يدا في اختفاء ابنها.. ثم تدلق عليه بنزين وتولع فيه.. وطبعًا بيقعد يتحرق عدة ساعات.. بدون أن يصرخ أو يصدر عنه صوت".

اقرأ أيضًا.. إيه البجاحة دى.. آيتن عامر ترد على اتهامات ريهام حجاج بسبب «وكل ما نفترق»


وأضافت ماجدة خير الله: "وعندما يتجمع الجيران عل أثر تصاعد رائحة الأدخنة.. تفتح غادة عبد الرازق وهي غزال الباب بمنتهى الثبات الانفعال وتقولهم ن حلة اتحرقت منها وتقفل الباب وخلاص كده.. وتفضل الشبابيك مقفولة ومفيش له أي آثار حريق في الشقة.. حتى مساء نفس اليوم عندما تتعاون غادة ومي سليم على نقل بقايا الجثة في سيارة.. عادي جدًا السيارة تدخل الحارة وغادة مي في ملابس مختلفة ونظارات وقال كه محدش خاياخد باله".

مسلسلات رمضان 2021


واستكملت ماجدة خير الله: " طبعًا تفصيلة زي دي ممكن تقفل المتفرج من المسلسل تمامًا في الحلقات الأولى من أي مسلسل رمضاني مفروض أنه بينافس عدد ضخم من الأعمال الكبيرة.. لازم يلتزم كل صناع المسلسلات بما نطلق عليه براعة الاستهلال.. عشان تسحب اهتمام وفضول المشاهد وتدفعه لمتابعتك.. ولكن حاتستهبل فيها من الأول يبقى يفتح الله فيه مسلسلات كتير غيرك تستحق الاهتمام".

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبدالرازق ظهرت في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "لحم غزال" وهي تشعل النيران في جسد الفنان حمدي الميرغني داخل منزلها، وذلك لظنها بأنه على علم بتفاصيل اختفاء نجلها.

ads