الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهر الصايغ تنشر صورة لها من الطاووس بعد حلقة الإغتصاب

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 04:24 م
هير نيوز


نشرت الفنانة سهر الصايغ صور جديدة عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس مسلسل الطاووس بعد الحلقة الثانية من المسلسل التي شهدت واقعة اغتصاب تعرضت لها شخصية أمنية التي تجسدها الصايغ ضمن أحداث المسلسل .

سهر الصايغ

ولاقت صورة سهر الصايغ إعجاب متابعي الفنانة الذين تباروا في الإشادة بها وبدورها في المسلسل، موضحين أنها نجحت في الإمساك بالشخصية بشكل فاجأ الجمهور.

كان مسلسل "الطاووس" تصدر ترندات مواقع البحث بعد واقعة الاغتصاب تعرضت لها شخصية أمنية، التي تقدمها الفنانة سهر الصايغ، على يد مجموعة من أبناء أصحاب النفوذ.

اغتصاب سهر الصايغ

تسبب عرض الحلقة الأولى من مسلسل "الطاووس" في جدل كبير بالساعات الماضية، والذي يدور حول اغتصاب سهر الصايغ (أمينة)، وأشار البعض أنها تتشابه كثيرًا مع قضية الفيرمونت الشهيرة.

ووأكد متابعون أن هناك وجه تشابه كبير بين الحلقة الأولى من مسلسل "الطاووس"، وأحداث أولى حلقات المسلسل التركي "فاطمة"، والذي هو من بطولة الفنانة بيرين سات .

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "الطاووس" فتاة تدعى أمنية، وهي الفنانة سهر الصايغ، وتنتمي للطبقة الفقيرة، وتضطرها الظروف الاجتماعية، والمادية إلى السفر للساحل الشمالي، من أجل العمل كعاملة نظافة بإحدى القرى السياحية به، وذلك من أجل الإنفاق على أسرتها، وأيضًا لاستكمال تعليمها الجامعي.

ويتشابه هذا الأمر كثيرًا مع الظروف الاجتماعية لـ"فاطمة"، حيث أنها فتاة تنتمي للطبقة الفقيرة، وتساعد أسرتها في الإشراف على العزائم، والأفراح من أجل ضيق الأحوال المادية، واضطرتها الظروف المادية لترك دراستها، وعدم استكمالها.

اقرأ أيضاً: وزيرة التضامن: قائمة سوداء تنتظر مسلسلات رمضان


يشار إلي أن مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، و سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ads