الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعاشقات اللون البني.. 4 أفكار لتنسيق ملابس صيف 2021

الجمعة 16/أبريل/2021 - 10:37 ص
هير نيوز

يتميز اللون البني في الملابس بالأناقة والرقي، ولذلك تعشقه الكثير من الفتيات، ومع اقتراب فصل الصيف قد يختفي اللون البني من موضة الملابس الصيفية نظرًا لأن الكثير يعتبرونه لونًا شتويًا فقط.

وهناك عدة طرق يمكنكِ بها تنسيق اللون البني في ملابسك الصيفية لتحصلين على المظهر الأنيق الذي تحتاجينه.

ونشر موقع "outfit trends" الأمريكي للموضة والأزياء 5 أفكار تساعدك على تنسيق اللون البني في ملابسك الصيفية لعام 2021.

1- فستان بني سادة
أشار الموقع الأمريكي الخاص بالموضة والأزياء إلى أن اللون البني أحد أفضل الألوان المستقلة ويمكنك استخدامه في الملابس الأكثر راحة، للحصول على مظهر مثالي في فصل الصيف.

ويمكنك ارتداء فستان من اللون البني القريب من لون القرفة مع استخدام حزام من اللون البني الداكن، ثم احرصي على ارتداء حذاء كعب عالي مع إكسسوارات باللون الذهبي والفضي، كما يمكن اكتمال مظهرك بحقيبة كروس ذهبية أو نحاسية.

2- فستان بني منقوش
نصح الموقع المتخصص في الموضة بتجربة الفساتين ذات اللون البني المنقوشة مع الأحذية ذات الظل الداكن في فصل الصيف القادم.

وذلك مع ارتداء الأساور الذهبية مع الفساتين ذات اللون البني الداكن، ولكن يمكنك ارتداء المجوهرات النحاسية إذا كانت درجة فاتحة من اللون البني.

3-البنطلون البني
يمكنك ارتداء بنطلون بني من القماش الأكثر أناقة بدرجات ألوان فاتحة أو داكنة، مع بلوزة صيفية باللون الأبيض الفاتح أو والبيج أو مع القمصان المظللة بألوان الباستيل.


وهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها ارتداء البناطيل البنية، وأفضل اختياراتنا لمثل هذه البنطلونات هي البنطلونات الكاكي.

4-الجاكيت البني الخفيف
نعلم جميعًا أن الجاكيت البني الصيفي الخفيف عنصر أساسي في خزانة الملابس لكل فتاة، ويمكن ارتداء الجاكيت الخفيف من اللون الكراميل أو البني أو الجملي، فوق كل نوع من الفساتين أو القمصان أو السراويل الضيقة أو البنطلونات بغض النظر عن لونها.

ads