الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتباه كورونا.. تطورات الحالة الصحية لـ الشيف شربيني

الجمعة 16/أبريل/2021 - 12:50 ص
الحالة الصحية لـ
الحالة الصحية لـ الشيف شربيني

«الشيف ومفيدة»، برنامج تحرص الكثيرات على متابعته، حيث يُقدم الشيف شربيني وصفاتٍ جديدةً في كل حلقة مع الإعلامية مفيدة شيحة، لكن ظهوره في حلقة يوم أمس الأربعاء وبدت عليه آثار الإجهاد، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول حالته الصحية.

تطورات الحالة الصحية لـ الشيف شربيني

وينتظر الشيف شربيني ظهور نتيجة مسحة كورونا، التي أجراها اليوم الخميس، بعد تعرضه لوعكة صحية ظهرت عليه آثارها خلال حلقة أمس من برنامج «الشيف ومفيدة»، حيث شعر بحالة من الإعياء والتعب الشديد، بالإضافة إلى الكحة المستمرة، ما جعل الجميع يشكون في احتمالية إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويشتبه الشيف شربيني في إصابته بفيروس كورونا المستجد، وأجرى المسحة بالفعل إلا أن نتيجتها لم تظهر بعد، ورغم تعرضه للإجهاد والكحة إلّا أن أعراض كورونا المعروفة لم تظهر عليه بعض، من حيث ارتفاع درجة الحرارة أو فقدان حاستي الشم والتذوق.

تكسير عظام
ويُعاني الشيف شربيني إلى جانب السعال والإجهاد من أعراض البرد، وتكسير في الجسم، وهو ما عزاه العديد من صنع البرنامج إلى عمله في التكييف تحت درجة حرارة منخفضة، وهو ما قد يكون أصابه بالإنفلونزا، وأن هذا هو سبب غيابه عن تقديم برنامجه «الشيف ومفيدة» حتى الآن، وسيرتاح قليلاً لمدة أسبوع تقريبًا، قبل أن يستكمل حلقات برنامج الطبخ الخاص به والذي يقدمه طوال شهر رمضان.

اقرأ أيضًا.. «مدبولي»: تكليفات رئاسية بالتوسع في إعطاء اللقاحات للحد من انتشار الفيروس


تخرج عبد السميع محمد الشربيني الشهير باسم "الشيف شربيني" في كلية السياحة والفنادق عام 1996م، وورث مهنة الطهي عن والده الذي كان "شيف" كبيرًا، وبدأ حياته بالعمل في عدد من الفنادق الكبرى، بالإضافة إلى عمله بفندق القوات المسلحة، ويتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة بمصر والوطن العربى، لشخصيته المرحة ووجهه البشوش وابتسامته العريضة التى يطل بها دائمًا على جمهوره ما أكسبه "كاريزما" جعلت منه واحدًا من أشهر الطهاة الذين يظهرون عبر وسائل الإعلام في الوطن العربي.

ads
ads