الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"رمضان نايتس".. 3 أماكن للسهر في القاهرة خلال ليالي الشهر الفضيل

الجمعة 16/أبريل/2021 - 10:22 م
شارع المعز
شارع المعز

"رمضان نايتس" هو ما يطلقه الشباب الآن على الخروج لقضاء الوقت معا في أمسيات شهر رمضان الكريم، فتعتبر ليالي الشهر من الأيام المميزة للجميع والتي لا تتكرر مرة أخرى في العام فيحاول الناس استغلالها لقضاء وقت ممتع يمتزج بروح الشهر الكريم.

ولكن يحتار الكثيرون في تحديد الأماكن التي تكون الأفضل لقضاء أمسيات شهر رمضان، ولذلك جمعت لك "هير نيوز" قائمة بأفضل الأماكن التي يمكنك الخروج فيها خلال شهر رمضان.

1- شارع المعز

يعرف شارع المعز ومسجد سيدنا الحسين ومنطقة خان الخليلي بأنها أفضل أماكن للخروج خلال شهر رمضان، فهي أماكن تتميز بالطابع المصري الأصيل المميز والكثير من المطاعم التي يمكنك الحصول على وجبة السحور بها، كما أنه مكان أثري يمكنك رؤية المساجد والتراث والآثار المصرية القديمة فيه، كما تستمعين لنغمات العود والموسيقى الهادئة المميزة لقضاء أمسية رائعة مع الاستمتاع بالجلوس على المقاهي مع الأصدقاء أو العائلة.

2- حديقة الأزهر 

تعتبر حديقة الأزهر من أشهر الحدائق والأماكن الخضراء الواسعة في القاهرة، فهي مكان يمكنك الاستمتاع فيه بالطبيعة الخلابة خلال شهر رمضان، كما يمكنك الإفطار هناك أو حتى قضاء أمسيات رمضان الرائعة في الأماكن الخضراء بالحديقة مع تناول المشروبات الرمضانية وقراءة الكتب الممتعة، أو التنزه والتقاط الصور في الحديقة والمناظر الخلابة هناك، ويمكن قضاء الوقت حتى يأتي موعد السحور لتناول السحور وقضاء الليل بطوله برفقة الأهل والأصدقاء والاستمتاع بالطقس الرائع.

3- السيدة زينب

تعتبر منطقة السيدة زينب مكان الاستمتاع المعروف خلال شهر رمضان خاصة للأشخاص المحبين لتناول الطعام في المطاعم الشعبية الشهيرة هناك، كما أنها تحتوي على الكثير من المقاهي الشهيرة التي يفضل الجميع الجلوس فيها مع تناول المشروبات الرمضانية المفضلة لديهم وقضاء أمسيات رائعة.

اقرأ أيضاً: لـ«بنات الجامعة».. 9 نصائح للحفاظ على أناقتك في رمضان



ads