الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سناء» تطلب الخلع: «تزوج عليّ 3 نساء»

السبت 17/أبريل/2021 - 12:08 م
 تطلب الخلع
تطلب الخلع

«عشان يكسرني اتجوز 3، رفض يطلقني، وده اللي خلاني آجي لمحكمة الأسرة».. بتلك الكلمات وقفت سناء أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب الخلع بعدما تزوج عليها زوجها 3 نساء أخريات ورفض تطليقها.

- زوج يعشق التحكم


سناء تقول إن حظها أوقعها في زوج يعشق التحكم، ولطيلة 5 سنوات عاشتها بقهر زوج يريد أن يصبح «سي السيد» على حد تعبيرها.
وأمام المحكمة بكت سناء مضيفة: «اشتكيت لأهلي كتير، وهما يقنعوني إن كل الرجالة كده، لحد ماخلفت بنتي سلمى، ومن وقتها ضاعت كل أحلامي في الطلاق، وزيادة في الذل جاب أمه تعيش معانا».

- حاولت أصبر بس تعبت


«حاولت أصبر بس تصرفات حماتي كانت غريبة وكتير، لدرجة إنها بتجيب زبالة من الشارع ترميها في الشقة»، تقول سناء، إنها حاولت الصبر طويلا على أفعالها حتى تتجنب غضب زوجها، حتى بدأ يصيبها الوسواس القهري، بسبب اعتداءات زوجها المتكررة عليها، وسبها بأبشع الألفاظ، حتى طلبت الطلاق، ولكنه رفض.

اقرأ أيضا.. «عايشة مع جوزي في الحرام».. زينب تستغيث بـ محكمة الأسرة


- هربت من البيت فعاقبها بزواج من 3 نساء


هربت سناء من منزله لمنزل أهلها، ليهددها الزوج بالقتل وعندما رفضت العودة، فوجئت به يتزوج عليها 3 نساء أخريات، وتركها شهورا معلقة عقابا لها على طلبها للطلاق، لتقرر هي اللجوء لمحكمة الأسرة «مش قادرة أستحمل، فاكر نفسه سي السيد، بيتحكم ويشخط تعبني ومبقتش عارفة أستحمله لا هو ولا أمه، ارحموني منه».

ونصت المادة رقم 77 على أنه «لا يجوز للمحكمة أن تفصل فى دعاوى الطلاق والتطليق إلا بعد أن تبذل جهدًا فى محاولة الصلح بين الزوجين فإن عجزت عن ذلك وكان للزوجين ولد وجب على المحكمة أن تعرض الصلح مرتين على الأقل تفصل بينهما مدة لا تقل عن ثلاثين يومًا ولا تزيد على ستين يومًا».

ads
ads