السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 4 | تفاصيل المقابلة المنتظرة منذ 20 عاما بين مي عمر والسقا

السبت 17/أبريل/2021 - 01:50 ص
نسل الأغراب
نسل الأغراب

شهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 4 أحداثًا مثيرة، بسبب استمرار "جليلة" مي عمرو في الحنين لـ"عساف" أحمد السقا، ورضاها وحبها لـ"غفران الغريب"، أمير كرارة.

مقابلة طال انتظارها منذ 20 عامًا بين مي عمر والسقا


طال انتظار المقابلة التي ارتقبها جميع المشاهدين بين الحب الذي ولد في الصغر وحينما شب تغير إلى زواج برجل آخر "غفران الغريب" أمير كرارة، وهذه المقابلة بين "عساف" أحمد السقا، و"جليلة" مي عمر، التي ذهبت لمقابلة حبيبها وزوجها الأول "عساف" أحمد السقا، لكي تتحدث معه عن تصفية الخلافات بينه وبين "غفران الغريب" أمير كرارة.

السقا يكشف سر موت أم كرارة في نسل الأغراب

كشف "عساف" أحمد السقا، السر الذي كتمه مدة عشرين عامًا على غجر الأغراب، بأن أم "غفران الغريب" أمير كرارة ماتت، ولكنه يخبأه عنه حتى يعيد إليه "جليلة" مي عمر، وابنه حمزة.

اقرأ أيضًا.. مسلسل نسل الأغراب حلقة 3 | مي عمر تحسم اختيارها بين السقا وكرارة (فيديو)

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كل من "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ads