الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تمتلك أغلى خاتم في العالم.. من هي «جورجينا» نجمة Netflix الجديدة؟

السبت 17/أبريل/2021 - 04:56 م
جورجينا
جورجينا

تشارك جورجينا رودريجيز، صديقة نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، في برنامج تلفزيوني واقعي جديد سيتم عرضه على منصة "Netflix" الشهيرة. تقارير إعلامية إسبانية قالت: إن البرنامج سيحمل عنوان "Amor con bail"، يقدم تفاصيل من حياة جورجينا، وتتبع يومياتها.

وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، تنحدر جورجينا من مدينة جاكا والتي تقع في شمال شرق إسبانيا، وعملت كنادلة في بلدتها في بداية حياتها، قبل أن ترافق إحدى العائلات إلى بريستول في إنجلترا كجليسة، وأخيرًا تواجدت في متجر جوتشي في مدريد ووُظفت كمُساعدة.

تعمل جورجينا كراقصة أيضًا، ولكن منذ التقائها بكريستيانو رونالدو، سعت للعمل كعارضة أزياء، من أجل الحفاظ على مظهرها.


وتعرفت إلى رونالدو للمرة الأولى في منطقة كبار الشخصيات، في حفل جوتشي في مدريد، ومن ثم بدأت العلاقة بينهما تتطور شيئًا فشيئًا، ولكنهما فشلا في الاختفاء عن أعين الكاميرات أثناء وجودهما معًا في أماكن عامة.

ومن أرز المواقف الكوميدية التي وقعت محاولة رونالدو التنكر باستخدام شعر مستعار ونظارات شمسية، أثناء رحلتهما معًا إلى ديزني لاند في باريس.

منذ ذلك الحين، بدأت جورجينا حضور المباريات، وبالطبع كانت جزءًا من عائلته التي سافرت لكل حفلات فيفا لتوزيع الجوائز، وتواجدت وسط الحضور برفقة أمه، شقيقاته وابنه.


في 2020 صرح رونالدو بأن ممارسة الجنس مع صديقته جورجينا رودريجيز أفضل من أجمل هدف سجله طوال مسيرته الكروية، وصبح تصريحه حديث وسائل الإعلام العالمية.

وفي سبتمبر عام 2020، تلقت جورجينا رودريجيز، أغلى خاتم خطوبة بالعالم من حبيبها نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لتتحول لحديث منصات السوشيال ميديا بعد الكشف عن سعره، ويبلغ سعره 615 ألف جنيه استرليني.

وفي عيد مولده عام 2020، تلقى كريستيانو رونالدو هدية مفاجئة من حبيبته جورجينا التي أهدته سيارة فارهة.

ads
ads