الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع بدء الموجة الثالثة لـ كورونا.. تحذيرات شديدة اللهجة من برلمانية للسيدات

السبت 17/أبريل/2021 - 08:31 م
هير نيوز

طالبت إحسان شوقي، عضو مجلس النواب، المواطنين بضرورة توخي الحذر والالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا خاصة مع بدء الموجة الثالثة والشرسة للوباء.

تحذيرات شديدة اللهجة من برلمانية للسيدات

وأضافت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» أن أعداد الإصابات بوباء كورونا في ازدياد مستمر وكذلك هناك زيادة في أعداد الوفيات، مطالبة الأجهزة المعنية وخاصة في الأماكن المزدحمة كالمترو الأنفاق والأسواق الشعبية.

كما طالبت بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الماسكات الطبية للتقليل من انتشار وباء كورونا، وتابعت: يجب على الأحياء في كافة أنحاء المحافظات المرور على الكافيهات والمقاهي والمطاعم والمولات للتأكد من التزامها بمواعيد الغلق والفتح التي أقرتها الحكومة وتطبق من اليوم السبت.

اقرأ أيضًا.. 6 نصائح من وزارة الصحة لتقوية مناعتك وأسرتك في رمضان


وتابعت النائبة، قائلة: إلى أن هناك حالة من التراخي تطبيق الإجراءات الاحترازية، خاصة في بعض الأماكن مثل المناطق الشعبية، وكذلك المولات التجارية والمطاعم والكافيهات وغيرها.

وأكدت عضو مجلس النواب ان عدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية سيؤدي إلى زيادة انتشار مرض فيروس كورونا وبالتالي الضغط على المستشفيات مطالبة المواطنين بضرورة ارتداء الكمامة الطبية كإجراء احترازي أولي في منع انتشار المرض والتباعد الاجتماعي.

وأشادت النائبة إحسان شوقي، بجهود وزارة الصحة بتوفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة مواجهة جائحة كورونا وعدم وجود أي نقص، وكذلك فتح الكثير من مراكز التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا لتطعيم المنظومة الطبية وأصحاب الامراض المزمنة وكافة المواطنين، للوقاية من تداعيات المرض.

ads
ads