الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملوك الجدعنة الحلقة 5 | ياسمين رئيس تُنقذ عمرو سعد بالذهب

السبت 17/أبريل/2021 - 09:13 م
ياسمين رئيس تُنقذ
ياسمين رئيس تُنقذ عمرو سعد بالذهب

شهد مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5، أحداثًا مُثيرة، حيث تسعى "فاتن" ياسمين رئيس إلى إخراج "سرية" عمرو سعد من أزمته التي ألمت به، وذلك باتهامه بقتل "عم حكيم" يوسف شعبان، برفقة "سفينة" مصطفى شعبان.

ياسمين رئيس تبيع قرطها الذهبي لإنقاذ عمرو سعد
باعت "فاتن" ياسمين رئيس قرّطها الذهبي لإنقاذ "سرية" عمرو سعد، من تهمة قتل "عم حكيم" يوسف شعبان، بالتعاون مع "سفينة" مصطفى شعبان.

تعاون نسائي لإنقاذ مصطفى شعبان وعمرو سعد
تعاونت كل من رانيا يوسف "نجلا"، و"فاتن" ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، في تجميع مبلغ من المال لتكليف محامِِ للدفاع "سفينة" مصطفى شعبان، و"سرية" عمرو سعد من اتهامها بقتل "عم حكيم" يوسف شعبان.

أحداث مثيرة في الحلقة 5 من مسلسل ملوك الجدعنة
شهدت الحلقة 5 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداثًا مثيرة، حيث تم قتل "عم حكيم" يوسف شعبان، واتهام "سفينة" مصطفى شعبان، و"سرية" عمرو سعد بهذه التهمة.

اقرأ أيضًا.. مسلسل ملوك الجدعنة حلقة 4 | ياسمين رئيس تدفن أعمالا سحرية لـ عمرو سعد


يذكر أنه اجتمع لأول مرة في عمل درامي واحد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، خلال أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الذي سيتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2021، كما يشاركهما في البطولة كوكبة من ألمع الفنانين وهم "رانيا يوسف، وعمر عبد الجليل وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان".

كما تدور أحداث المسلسل عن صديقين يواجهان العديد من المصاعب في حياتهما؛ ليقررا أن يصبحا من الأغنياء والمشاهير، بالإضافة إلى أن فكرة المسلسل تدور حول جملة "إنك تتولد فقير دي مش مشكلتك، ولكن إنك تموت فقير فهي دي مشكلتك".

ويتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة على فضائية "إم بي سي مصر، وإم بي سي مصر 2".

ads