الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شربت الضباط مية نار».. سامية شنن سفاحة مذبحة كرداسة

الأحد 18/أبريل/2021 - 12:36 ص
سامية شنن سفاحة مذبحة
سامية شنن سفاحة مذبحة كرداسة

خطفت الممثلة التي تقوم بدور المتهمة سامية شنن في قضية مذيعة كرداسة، الأنظار في مشاهد مسلسل "الاختيار 2"، والتي جسدت دورها في الحقيقة أثناء احتجاز وتعذيب مأمور وضباط وأفراد قسم شرطة كرداسة بعد اقتحام القسم من قبل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

سامية شنن سفاحة مذبحة كرداسة

وسامية حبيب محمد شنن، بائعة الفاكهة، المرأة الوحيدة المتهمة في القضية رقم 12749 لسنة 2013، المعروفة باسم "مذبحة كرداسة".

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة دور المتهمة في الواقعة، حيث أفادت التحقيقات بأنها اشتركت مع آخرين في قتل 14 من ضباط وأفراد مركز شرطة كرداسة، حيث توجهت المتهمة لمحيط مركز الشرطة وشاركت في حصاره وقذفه بالحجارة وزجاجات المولوتوف، وسحب الضباط إلى خارج مقر المركز، وطعنهم بالأسلحة البيضاء، فيما أطلق آخرون أعيرة نارية أودت بحياتهم.



المتهمة سامية شنن كانت في منزلها وقت اقتحام قسم كرداسة وعلمت بالأمر، فقررت التوجه إلى القسم للانتقام من الضباط بحجة ما حدث في اعتصامي رابعة والنهضة، وشاهدت جثة الشهيد محمد جبر، مأمور القسم، ملقاة وسط الشارع غارقة في الدماء مليئة بالتراب جراء سحله، ففعلت ذات فعلتها الأولى بالتمثيل بالجثة بضربها بالحذاء.

اقرأ أيضًا.. مسلسل الاختيار 2 حلقة 5.. مشاهد حقيقية ثوثق فوضى الإخوان بعد فض رابعة




وكانت في وقت سابق أصدرت محكمة جنايات أمن الدولة العليا، حكما بمعاقبة سامية شنن، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، وهو الحكم الذي أيدته محكمة النقض عام 2018، ليصبح باتا ونهائيًا، كما عاقبت محكمة النقض 20 إرهابيًا بالإعدام وآخرين بالسجن المشدد والمؤبد.

ads