السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ماسكات» تخلصك من الهالات السوداء في 3 أيام فقط

الإثنين 19/أبريل/2021 - 10:14 ص
هير نيوز

"الهالات السوداء" من المشكلات الصعبة التي تواجهها الكثير من الفتيات، خاصة خلال شهر رمضان، وترتبط دائمًا بالسهر للساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

ومع عدم الحصول على القدر الكافي من السوائل، والجلوس كثيرا أمام شاشات التليفزيون والموبايل، تظهر الهالات السوداء.

ونستعرض من خلال السطور التالية، أفضل وأسرع ماسكات للتخلص من الهالات السوداء تخلصك منها في 3 أيام فقط، مع المداومة عليها، وذلك وفقا لموقع "inminutes".

- ماسك القهوة التركية

تمزج القليل من البن التركي وزيت اللوز وكبسولة من فيتامين "هـ"، ثم تدلك منطقة الهالات السوداء يوميًا قبل النوم بهذا الخليط، وستلاحظين النتيجة بعد المداومة عليها 3 أيام متتالية.

- ماسك الشاي الأخضر


مزج القليل من الشاي الأخضر وعصير الخيار وعصير البطاطس وعصير الليمون، ثم يتم تدليلك منطقة الهالات السوداء بهذا الخليط يوميا، وبعد المداومة عليها لمدة 3 أيام متتالية، ستختفي الهالات السوداء.

- شرائح الخيار


تقطيع ثمرة الخيار لشرائح ثم تدخل الثلاجة لمدة ساعة ثم توضع بعد ذلك على منطقة الهالات السوداء لمدة 10 دقائق، بعد ذلك يتم شطف الوجه، وتكرار هذه الطريقة أكثر من مرة في اليوم.

- عصير الليمون بالخيار


تحتاجين إلى نصف ثمرة خيار وليمونة، ويتم مزجهما في الخلاط.، ثم يوضع الخليط على منطقة الهالات السوداء يوميا لمدة 10 دقائق، هذا الماسك يخلصك من الهالات السوداء، وتورم الجفون، ونتيجته تظهر بعد أسبوعين من المداومة.

اقرأ أيضًا.. طريقة عمل ماسك الزبادي والكركم لترطيب البشرة في رمضان


- عصير البطاطس


يتم بشر ثمرة بطاطس ثم عصرها، والعصير الناتج يوضع على منطقة الهالات السوداء يوميا، لمدة 15 دقيقة، وهذا الماسك يمكنك عمله لوجهك كاملًا، فهو يفتح البشرة.

ads
ads