السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل نسل الأغراب حلقة 6 | مي عمر تعترف بحبها لـ السقا أمام ابنيها

الإثنين 19/أبريل/2021 - 12:08 ص
مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب الحلقة

شهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 6 أحداثًا مثيرة، حيث رفضت "جليلة" مي عمر العودة مع "غفران" أمير كرارة، إلى منزلها، وذلك بعد أن ذهب الأخير إلى منزل "العمدة حسيب" إدوارد، ليعيد "جليلة" مي عمر إلى منزلها.

مي عمر تعترف بحبها لـ السقا أمام ابنيها
اعترفت "جليلة" مي عمر، أمام ابنيها "حمزة"، و"ياسين" أنها لا تزال تحب "عساف" أحمد السقا، حيث إن الاثنين ذهب إلى منزل "العمدة حسيب" خالهما، يحاولا إعادة "جليلة" مي عمر إلى منزلها، ولكنها قالت: "من ساعة ما عساف طلع من السجن وانا متلخبطة، وحاسة بالشوق له".

أحداث مثيرة في الحلقة 6 من مسلسل نسل الأغراب
استمرت الأحداث المثيرة في فرض نفسها على أجواء الحلقة 6، حيث ذهب "غفران" أمير كرارة، إلى منزل "علي بيه" دياب، ليحذره من أنه سيفتك به إذا وقف في وجهه خلال حربه مع "عساف" أحمد السقا، بالإضافة إلى ذهاب "غفران" أمير كرارة إلى منزل "عساف" أحمد السقا لكي يتحدث معه عن الحرب بينهما.


يذكر أن مسلسل نسل الأغراب تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كلًا من: "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ads