الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المُشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه لأب باع طفلته لثري عربي

الإثنين 19/أبريل/2021 - 04:44 م
هير نيوز

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي أب متهم ببيع ابنته الطفلة لآخر يحمل الجنسية العربية، بالسجن المُشدد 6 سنوات وتغريمه 200 ألف جنيه.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

وكشف أمر الإحالة قيام المتهم بالاشتراك مع آخر يحمل جنسية دولة عربية، هارب وحال كون المتهم الأول والد المجني عليها، تعامل فيها بأن استغل ولايته عليها وصغر سنها فاستغلها جنسيًا وقدمها إلى المتهم الثاني ليتزوجها، وهي لم تبلغ السن القانوني للزواج، ويعاشرها معاشرة الأزواج نظير مبلغ مالي واستغل المجني عليها الطفلة سالفة الذكر جنسيًا بأن قدّمها إلى المتهم الثاني لمعاشرتها جنسيًا نظير مبلغ مالي على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضًا..

وأضاف أمر الإحالة أنه اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهم الثانى في هتك عرض المجنى عليها الطفلة بغير قوة أو تهديد، بأن استغل حداثة سنها وما له من ولاية عليها واتفق مع الثانى على أن يتزوجها وهى لم تبلغ السن القانونى لذلك، نظير مبلغ مالى وقدمها إليه فتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

ads