الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أم عبده» جمعت 500 مليون جنيه من الضحايا.. والأمن نصب لها فخًا

الثلاثاء 20/أبريل/2021 - 11:19 م
«أم عبده»
«أم عبده»

ضبطت الأجهزة الأمنية في قنا، على مستريحة، بعد اتهامها بالنصب على المواطنين بمركز الباجور محافظة المنوفية، والاستيلاء منهم على قرابة 500 مليون جنيه.

«أم عبده» جمعت 500 مليون جنيه من الضحايا
تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من قسم قنا، بتمكن قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إيهاب رئيس مباحث البندر والرائد بسام حمزة معاون أول المباحث، والنقيب محمد جمال عبد القادر، معاون المباحث من ضبط هالة. ز.م.ع، وشهرتها أم عبده، بتهمة النصب على المواطنين بمركز الباجور في المنوفية وفرت هاربة إلى قنا، بعد أن استولت على ملايين الجنيهات.


وقال مصدر أمني: إن المتهمة قدمت إلى قنا منذ 20 يومًا، واستأجرت وحدة سكنية بمنطقة الشؤون مع أسرتها، وعشية أمس، تبلغ للنجدة بوجود مشاجرة في مسكن المتهمة، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود مشاجرة بين أستاذ جامعي ومهندس من المنوفية، مع المتهمة وابنتيها، بسبب مطالبتها برد قرابة 10 ملايين جنيه استولت عليها منهما.

اقرأ أيضًا.. «الصعيدي» قتل أمه بالإسماعيلية بسبب الفلوس.. اعترافات صادمة


وكشفت التحريات أن الأستاذ الجامعي والمهندس، قدما من المنوفية إلى مقر إقامة المتهمة، بعد التوصل إليها، ونشبت بينهما مشادات ومشاجرة أسفرت عن إصابة المتهمة وابنتيها والأستاذ الجامعي والمهندس، وتم اصطحابهم جميعًا إلى قسم قنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكان عدد من أهالي مركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، حرروا محضرا ضد المتهمة، يتهمونها بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ كبيرة بهدف توظيفها في عدد من المشروعات ثم هربت.

الكلمات المفتاحية
ads