الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 سنوات أشغال شاقة.. شروق تطلب الطلاق: «جوزي شلّني بعد طرده لأمي»

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 05:01 ص
جوزي شلني بعد طرده
جوزي شلني بعد طرده لأمي»

«رفض زيارة أهلي ليّا، ولما أمي زارتني طردني من الشقة وضربني، ووقعت من على السلم اتشليت»، هكذا بكت شروق على كرسيها المتحرك تطلب الطلاق للضرر بعدما عاشت 4 سنوات في عذاب مستمر لينتهي زواجها بالشلل بعد دفعها من على السلم.

4 سنوات من العذاب

في القضية رقم 9843 لعام 2021 ذكرت "شروق" أنها تزوجت منذ 4 سنوات، رأت في تلك السنوات كل أنواع الذل والإهانة، والضرب، لتصطدم بكل تلك التصرفات بعد الزواج «كل ما اتكلم يضربني، عاوزني طول الوقت أقول حاضر ونعم  وبس، ولو رديت عليه يكون عقابي أسوأ من عقاب ولاد الشوارع».

بيرفض كل حاجة وكرهت نفسي بسببه

«كرهت نفسي وكرهت حياتي، بسبب رفضه لكل حاجة، ولما أطلب من أهلي يطلقوني منه يرفضوا، مع إنه بيرفض دخولهم البيت»، الجيران يسمعون يوميًا صوتها وهي تبكي من قسوة ضربه، ولأنها لا تملك أقارب أو سند في الدنيا سوى والديها، تضطر للصبر.

رماها من على السلم والنتيجة كرسي متحرك

شروق ملّت الوحدة ومكوثها بمفردها، لتفاجأ بزيارة والدتها ذات يوم، وعلى المصراعين فتحت لها الباب، ولكن ذلك لم يعجب الزوج، فأصابه الجنون وضربها حتى الموت، وبدأ في دفعها من على السلم « فضل يضربني ويرميني من على السلم، لحد ما وقعت للدور الأرضي، ونزفت دم من كل مكان في جسمي، ووقتها سابني وقفل باب الشقة وطرد أمي».

اقرأ أيضًا.. هويدا ترفع دعوى إسقاط حضانة والد طفلها: «أخده معاه الكباريه»


شروق تطلب الطلاق للضرر

قررت شروق إثبات إصابتها في محضر رسمي، بعدما خرجت من المستشفى على كرسي متحرك، وتوجهت لمحكمة الأسرة لتطلب الطلاق للضرر.

ads
ads