الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للنساء فوق الأربعين.. استعيدي شبابك بهذا المكياج

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 09:35 م
استعيدي شبابك بهذا
استعيدي شبابك بهذا المكياج

تولد كل امرأة جميلة وتسعى دائمًا للحفاظ على جمالها والحصول على أفضل مظهر، وحتى بعد أن تتقدم المرأة في العمر ويتغير شكلها بنسبة كبيرة تسعى لاستخدام مستحضرات التجميل والمكياج للحفاظ على الظهور في شكل جميل.

استعيدي شبابك بهذا المكياج
ولكن بعد مرور عمر الأربعين تحتاج المرأة لاستخدام المكياج بطريقة معينة مختلفة عن الفترة التي تسبق ذلك، حتى لا تظهر التجاعيد على وجهها ولكي يكون المكياج مناسب لعمرها ويُعطيها مظهرًا أصغر سنًا.

وإليكِ عدة نصائح لوضع المكياج للنساء فوق الأربعين حتى تظهري في أفضل شكل ومظهر لكِ، وفقًا لخبراء التجميل العالميين Ariane Poole وTrish McEvoy وPat McGrath، حسبما نشر موقع "outfit trends" للجمال والموضة.

نصائح لوضع المكياج للنساء فوق الأربعين

_ لا تنسي أبدًا وضع "البرايمر"، كانت تلك أول النصائح التي قدمها خبراء التجميل المرأة فوق سن الأربعين، لأن البرايمر من أدوات التجميل التي تجعلك تحصلين على بشرة أكثر نعومة وترطيب ولا تسبب لكي مظهرًا دهنيا.

بالإضافة إلى ذلك فأن البرايمر يساعد على شد بشرتك مما يخفي مظهر التجاعيد والخطوط البيضاء على البشرة، لذلك هو يناسب البشرة في عمر الأربعين.

_ حاولي استخدام كريم أساس خفيف على بشرتك، لأن كريم الأساس الأثقل سيجعلك تبدين أكبر سنًا، كما يجب أن تتأكدي من أن كريم الأساس مرطب ومناسب لنوع بشرتك.

_ من الضروري عند استخدام الكونسيلر أن تتجنبي وضع الكونسيلر تحت عينك مباشرة حتى لا تظهرين التجاعيد تحت العين، وسيساعدك استخدام كونسيلر داكن اللون على إخفاء أي بقع حب الشباب أو بقع تقدم العمر أو التجاعيد.

_حاولي استخدام آيشادو العيون الكريمي، فهو يعمل بشكل أفضل مع البشرة الأكبر سنا، وفيما يتعلق بالتطبيق ضعي ظلال العيون على الجزء العلوي من جفنك.

_ أثناء وضع الماسكارا حاولي التركيز على تكثيف رموشك بدلًا من تطويلها، لأن ذلك سوف يساعدك على تحقيق هذا المظهر الأصغر سنًا الذي تريدينه، كما يساعد استخدام الماسكارا الملونة المختلفة مثل الأزرق الداكن أيضا على جعل عينيك تبدو أقل إرهاقا ويجدد شبابها.

_ الهايلايتر والإضاءة تجعلك تبدين رائعة، ضعيها في الزاوية الداخلية لعينيك وفوق أنفك للحصول على مظهر أكثر بريقًا.

اقرأ أيضًا.. شاهدي 8 فنانات قبل وبعد المكياج.. لن تصدقي حلاوتهم.. يسرا وأنغام في المقدمة


ads