الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اللي ملوش كبير» الحلقة 9 | وصلة رقص مُثيرة لـ ياسمين عبد العزيز (فيديو)

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 10:52 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها بـ وصلة رقص

شهدت الحلقة 9 من مسلسل «اللي ملوش كبير»، وصلة رقص من "غزل" ياسمين عبد العزيز، أمام "سيف الخديوي" أحمد العوضي، حيث ظهرت "غزل" ياسمين عبد العزيز وهي ترتدي عباءة سوداء، وتُغازل وترقص أمام "سيف الخديوي" أحمد العوضي.

وصلة رقص من ياسمين عبد العزيز أمام أحمد العوضي
كما رقصت "غزل" ياسمين عبد العزيز بطريقة مُثيرة أمام "سيف الخديوي" أحمد العوضي في أحداث الحلقة 9 من مسلسل "اللي ملوش كبير".

ياسمين عبد العزيز تُشارك جمهورها بـ وصلة رقص
ونشرت "غزل" ياسمين عبد العزيز فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث احتوى هذا الفيديو على وصلة الرقص التي أدتها ياسمين عبد العزيز أمام "سيف الخديوي" أحمد العوضي.

الحلقات السابقة من مسلسل اللي ملوش كبير
شهدت الحلقات من الأولى للثامنة في مسلسل "اللي ملوش كبير" أحداثًا مثيرةً ومتشابكةً، حيث تفوق "قدرية" دينا فؤاد في الأحداث، حيث إنها تألقت في دور "قدرية"، زوجة "سيف الخديوي" أحمد العوضي، التي كانت تعيش قصة حب مع خالد سرحان قبل زواجها بـ أحمد العوضي.




كما علمت "غزل" ياسمين عبد العزيز، أن زوجها عابد تيمور "خالد الصاوي" اتفق مع "سيف الخديوي" أحمد العوضي على قتلها في فيلا العين السخنة.

اقرأ أيضًا.. مسلسل اللي ملوش كبير الحلقة 4| دينا فؤاد تتفوق بشخصية "قدرية"


ويشارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" النجوم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي محمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومدير تصوير أحمد زيتون.

ads
ads