الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلم رؤية القمل لـ«العزباء والمتزوجة والحامل»

الخميس 22/أبريل/2021 - 12:30 ص
تفسير الأحلام
تفسير الأحلام

فسر علماء تفسير الأحلام أن حُلم رؤية القمل في المنام للفتاة العزباء، يدل على أنه يلتف حولها، أُناس يكنّون لها مشاعر الحقد والكراهية، يمكن أن يكونوا زملاء لها في العمل أو في الدراسة وهؤلاء هم أصحاب سوء.

تفسير حُلم رؤية القمل في المنام للعزباء

- وإذا قتلت الفتاة العزباء القمل فذلك يدل على أن هذا الحُلم إشارة على أنها سوف تتخلص من هؤلاء الحاقدين عن قريب وتُصبح حياتها في حالة استقرار عن قريب.

- بينما رؤية القمل الأبيض في منام الفتاة العزباء يدل ذلك على أنها فتاة يرغب فيها الكثير من الشباب لذلك يتنافسون من أجل الفوز بخطبتها والزواج منها.

- كما فسر بعض العلماء ومنهم "النابلسي" أن حُلم القمل في غرفة نوم الفتاة العزباء وخصوصًا على فراشها في المنام يدل ذلك على اقتراب ارتباطها وفي الأغلب يكون زواجها.

- وقال ابن شاهين حُلم القمل في الشعر للفتاة في المنام على أنه إنذار لها بأنها سوف تتعرض لضيق مالي.

- وعند رؤية الفتاة العزباء أو الطفلة الصغير أن هناك قمل يتجه بتجاهها لإصابتها، ولكن لم يستطع اللحاق بها، فهذا المنام بشرة خير لها من الله لنجاتها من خطرِِ كبير كانت سوف تقع فيه بسبب الحسد والحقد لها ممن حولها.

تفسير حُلم رؤية القمل في المنام للمتزوجة:

- عند رؤية المرأة المتزوجة أنه يوجد قمل في شعرها في المنام، فهذه الرؤية تبين مدى الخلافات والمشاكل المادية التي تمر بها هذه المرأة وزوجها، ولكن بكرم الله سوف تستطيع أن تتخلص منها بصبرها هي وزوجها.

- إذا وجدت المرأة المتزوجة القمل على فراشها فهذا يدل على أنها تنتظر ولادة طفل أو حدوث الحمل عن قريب.

اقرأ أيضًا.. تفسير حُلم السقوط من مكان مرتفع لـ«العزباء»


تفسير حُلم رؤية القمل في المنام للحامل:

- في حالة رؤية المرأة الحامل أنه يوجد قمل في شعرها في المنام فهذا يدل على بُشرى خير لها بأن الله سوف يرزقها بطفل خالِِ من أي مرض.

- إذا وجدت المرأة الحامل قمل كبير الحجم في شعرها في المنام، فهذا يعني أنه يوجد شخص على مقربة من الرائية يظهر لها ملامح الوفاء وبداخله تجاهها مشاعر الكراهية والشر.

ads
ads