الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد أمام محكمة الأسرة: «عايز أشوف ابني.. مراتي شيطانة»

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:45 ص
هير نيوز

«اتجوزت شيطانة.. شخصية مادية وبتهددني بحرماني من ابني»، هكذا وقف خالد أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب يطالب برؤية طفله والذي حرمته منه طليقته لتجبره على دفع الأموال لها.

نهاية قصة حب

 
البداية كانت قصة، تمت خطبة خالد وبدأوا في تحضيرات الزواج، كانت طلباتها مجهدة ولكنه وافق عليها بسبب عشقه لها «مش بتهتم بحاجة غير الفلوس، وده اللي اتأكدت منه بعد الجواز، شخصية مغرورة وتنكة وفاكرة محدش زيها، وكل مرة كنت بصبر نفسي وأقول هتتغير وتعقل، وخصوصا بعد ما خلفنا آدم ابننا الأولاني».

بتهددني بالخلع


«دايما بتهددني بالطلاق، ولما برفض تهددني بالخلع، وده كان سبب خوفي وعدم ثقتي فيها دايما، وخصوصا إني متعلق بابني جدا»، ولكي تتنازل الزوجة عن فكرة الطلاق طلبت مبلغا كبيرا من المال في البنك باسمها، بجانب تنازل رسمي عن المنزل والسيارة، ليفعل الزوج رضاء لها، وبالفعل عادت له ولكنها تحولت مرة أخرى وبفترة سريعة جدا.

شيطانة


الزوج اكتشف فجأة دعوى خلع رفعتها زوجته وهي تعيش معه بمنزل واحد، ليدرك أنه تزوج بشيطانة «طردتني من بيتي وسرقت فلوسي وبنتي، ومش عارف أوصلها، فمكنش قدامي غير محكمة الأسرة».

نص قانون الرؤية


نص القانون على أنه يعاقب بغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد عن خمسة آلاف جنيه كل حاضن حال دون تمكين صاحب الحق في الرؤية أو الاستضافة من استعمال حقه دون عذر تقبله المحكمة.

ويعاقب بذات العقوبة المنصوص عليها في الفقرة السابقة كل مستضيف تعمد مخالفة القواعد والضوابط المقررة في حكم الاستضافة وتحكم المحكمة فضلا عن ذلك بسقوط الحق في الاستضافة لمدة لا تجاوز شهرين وفي حالة العود تضاعف الغرامة المنصوص عليها في هذه الفقرة.

ads