الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في جريمة الورّاق: قتل زوجته لشكه في استمرار علاقتها بالمُحلل

الخميس 22/أبريل/2021 - 03:42 م
هير نيوز

كشفت التحقيقات الأولية لنيابة الحوادث بمحكمة شمال الجيزة برئاسة المستشار عمرو عباس مدير النيابة، عن مفاجأة جديدة في واقعة قيام صاحب مقهى بقتل زوجته طعنًا بالسكين وقت الإفطار بسبب شكه في سلوكها بالوراق.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم يدعى "إبراهيم.ع.م" 37 عامًا وصاحب مقهى، ومتزوج من المجني عليها منذ 7 سنوات، ولديهما 4 أطفال، وكان دائم التعدي بالضرب على زوجته بسبب كثرة الخلافات والمشادات بينهما، وطلق زوجته 3 طلقات بعد نشوب مشاجرة بينهما، وغادرت إلى منزل أهلها.

وأضافت التحقيقات، أراد المتهم أن يعود إلى زوجته مرة أخرى بعد أن وقع الطلاق 3 مرات وأحتاج إلى (مُحلل) مما جعله يقدم على الاتفاق مع شاب بأن يقوم بدور المُحلل لأيام ويقوم بتطليقها لتعود إليه مرة أخرى.

وتابعت التحقيقات أن "المتهم وزوجته عادا إلى بعضهما مرة أخرى، وبعد عدة أيام شك المتهم باستمرار العلاقة بين زوجته والمُحلل ووجود علاقة غير شرعية بينهما ومحادثات على الهاتف، الأمر الذي دفعه للاعتداء عليها بالضرب وقت الإفطار أمس الأربعاء، ومزق جسدها بطعنها 17 طعنة بواسطة "سكين" إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

اقرأ أيضا.. اعترافات قاتل زوجته بـ17 طعنة بالوراق: "شكيت فيها"

مقتل ربة منزل بالوراق


وتلقى قسم شرطة الوراق بلاغا من الأهالي بمقتل ربة منزل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل وبها عدة طعنات بلغت نحو 17 طعنة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد نشوب مشاجرة بينهما على الإفطار لشكه في سلوكها، فانهال عليها بـ17 طعنة حتى سقطت جثة هامدة، وتمكنت القوات من ضبط المتهم "إبراهيم.ع.م،" عاطل.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
.

ads