الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة فساتين صيف 2021.. «ميدي» أكثرهن أناقة

الجمعة 23/أبريل/2021 - 06:36 ص
موضة فساتين صيف 2021
موضة فساتين صيف 2021

تبحث كل النساء دائمًا عن الملابس العملية التي تستطيع أن ترتديها في أكثر من مناسبة وليس فقط السواريه، مما يساعدها على الابتعاد عن الحيرة والقلق عند اختيار هذه الفساتين.




موضة فساتين صيف 2021

ويسعى المصممون على تحقيق هذه الرغبة للفتيات والسيدات لمساعدتهم على إيجاد كل ما هو مريح في الاختيار وأنيق للارتداء.



تطرح بوابة «هير نيوز» صور لأحدث تصميمات فساتين موضة صيف 2021، والتي تتسم بالأناقة وزهاء الالوان وبأنك تستطيعين ارتداءها في أكثر من مناسبة.

"فستان ميدي" متوفر بلونين البيج الخفيف واللون الوردي الزاهي ويتميز بأنه ضيق من عند الخصر ويحتوي كم واحد والآخر مكشوف، وذات فتحة من الجنب مما يسهل الحركة ومناسب للمناسبات والعمل.



"فستان طويل" باللون الرمادي يتميز بانه واسع بشكل مريح وأنيق في الوقت ذاته، الفستان بكم مغلق ويحتوي على فتحة صغيرة من تحت العنق، وفتحة من الجنب تصل إلى أعلى الركبة.

"فستان ميدي" باللون الأحمر الهادئ، يتميز بأنه يأخذ وضع الجسد ضيق من عند الصدر ويحتوي على حزام أسود فوق الخصر، ويتميز هذا التصميم بانه يناسب جميع المناسبات من عمل إلى مناسبات سعيدة.




"فستان ميدي" جلد من الواضع أن موضة الجلد سوف تستمر معنا إلى صيف 2021 أيضا ولن تنتهي مع انتهاء الشتاء، يتميز هذا الفستان ببساطة تصميمه فهو خالي الأكمام، ويحتوي على فتحة صغيرة من الخلف، ويتناسب مع جميع المناسبات.



"فستان ميدي" باللون الوردي يتميز بأنه بتصميمه البسيط، فهو متوسط الضيق ويحتوي على اكمام طويلة، ويوجد به فتحة من الخلف، ويتناسب مع العمل وحضور المناسبات السعيدة.



"فستان ميدي" باللون اللبني يتميز هذا الفستان ببراعة تصميمه واناقته وبسطته أيضا، فهو فستان خالي الأكمام يحتوي علي أكمام منفردة كبيرة الحجم توضع بعض ارتدائه بتركبيها أسفل الكتف، ومكشوف الصدر، ويتميز شكله من عند الصدر بشكل القماش المنسدل فوق بعضه، ويتميز بضيقه الي عند الخصر، ويمكنك ارتدائه في أكثر من مناسبة دون حيرة.

اقرأ أيضًا.. اطلالة مبهرة ليارا نعوم وابنتيها