السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شنط الخير في كفر الشيخ.. ومقرر «القومي للمرأة» يكشف عن محتوياته

الخميس 22/أبريل/2021 - 10:52 م
شنط الخير في كفر
شنط الخير في كفر الشيخ

أعلن المجلس القومي للمرأة فرع كفر الشيخ، برئاسة الدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، عن توزيع شنط الخير، على السيدات الأكثر احتياجًا، مؤكدة أنه جرى توزيع 50 شنطة وسيجري التوزيع تباعًا.

شنط الخير في كفر الشيخ

وقالت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة في كفر الشيخ: "إن شنطة رمضان تحتوي على مواد غذائية ولحوم، ويتم توزيعها على السيدات المترددات على مكتب الشكاوى بفرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، من المستحقات للمساعدات والأكثر احتياجًا، وذلك بالتعاون مع جمعية التأهيل الاجتماعي والاقتصادي للمعاقين بكفر الشيخ.

اقرأ أيضًا.. حقيقة مقطع فيديو لطفل داخل كابينة قطار كفر الشيخ قلين


وفي سياق متصل، استخرج فرع المجلس القومي للمرأة، 183 بطاقة رقم قومي، للسيدات بمركز كفر الشيخ، كما وصل إجمالي ما جرى تصويره 4165 سيدة، وذلك في إطار مشروع «بطاقتك حقوقك»، والذي ينفذه المجلس القومي للمرأة على مستوى الجمهورية، حيث يتم استخراج بطاقات الرقم القومي لأول مرة أو التجديد أو بدل فاقد بالمجان للسيدات الغير قادرات مع إعفائهن من أية غرامات التأخير.

جاء ذلك ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتوفير احتياجات الفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا في كل المجالات الخدمية وتحسين نوعية الحياة وأسلوب المعيشة.

كما أوضحت مقرر المجلس القومي للمرأة في كفر الشيخ، أنه يجري عمل ندوات توعوية على هامش التصوير، للسيدات عن أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، فضلًا عن دعم صحة المرأة وذلك بالتعاون مع إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة والسكان.

ads