الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تحمي بيتك من «خناقات ما بعد زيارة الضيوف»؟

الأحد 25/أبريل/2021 - 12:20 م
هير نيوز

تحرص العائلات في شهر رمضان على التجمع معا للمشاركة في وجبات الإفطار أو السحور، ولكن هناك ظاهرة غريبة تتعجب منها الكثير من النساء، وهي المشكلات التي تحدث في البيوت في أثناء وجود الضيوف أو فور خروجهم من البيت، فتحدث دائمًا خلافات بين الزوجين.

وفي هذا الشأن، قالت الخبيرة في علم طاقة المكان، الدكتورة مها العطار، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز": "الناس يسألون دائمًا عن السر في دخول الضيوف لبيوتهم ثم وقوع الكثير من المشكلات أثناء الزيارة أو بعدها، ويحاولون الوصول لطريقة لمنع هذه المشاكل والأحداث السيئة أو على الأقل وقاية أنفسهم وبيوتهم منها".
وأضافت "تكمن الإجابة على ذلك السؤال في عمل دفاع ضد طاقة السحر أو الحسد أو الكره من الآخرين الذين يدخلون بيوتنا، عن طريق علم طاقة المكان من خلال أماكن وضع الأثاث واختيار ألوانه وأشياء أخرى كثيرة".

اقرأ أيضا.. أول أيام رمضان مع الزوجات؟.. سيدات: «قضيناها خناقات»


وتابعت: "هناك نصائح عامة يمكن أن تستخدمها النساء للحد من تلك المشكلات، ومنها الابتعاد عن دعوة أشخاص معروفين بطاقاتهم السلبية كما يجب الابتعاد عن إظهار الأشياء الثمينة وأيضًا عدم ترتيب المنزل وتنظيفه بطريقة مبالغ فيها، ومن الضروري عدم إظهار علاقة الحب بين أفراد العائلة أو بين الزوجين أمام الضيوف بل يجب التعامل بشكل طبيعي".

وتابعت متخصصة علم طاقة المكان: "من الضروري تجنب وضع مرايا كبيرة الحجم في مكان جلوس الضيوف فهي تسبب التوتر وعدم الراحة، كما أنه من الأفضل أن لا تستمر العزومات لوقت طويل لكي لا تحدث مشكلات، مع ضرورة تعطير المنزل بمعطر جو جيد قبل مجيء الضيوف وعند مغادرتهم".

ads