السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رؤية الثعبان في المنام تدل على أمر خطير.. احذري

الإثنين 26/أبريل/2021 - 01:37 م
هير نيوز

رؤية "الثعبان" في المنام من الرؤى التي تسبب قلقا وخوفا لكثير من الأشخاص، وعادة ما ترتبط بالهلاك والدمار والموت ومشاهد أخرى صادمة.
وورد سؤال إلى بوابة "هيرنيوز" من السيدة نيفين مصطفى، موظفة، تسأل فيه عن رؤية الثعبان في المنام.

أكدت صاحبة السؤال، أن السبب في شغفها بمعرفة تفسير الرؤيا، أنها عملها مليء بالصراعات والمشاكل، وتريد أن تعرف هل ظهور الثعبان في المنام، له علاقة بالعمل، وهل هو أم شر، أم خير وإلى ماذا يرمز؟.

رؤية الثعبان في المنام ملتفًا حول الجسم، وفقًا لتفسير ابن سيرين تعني أن البيئة المحيطة بصاحبة الرؤيا، بها أشخاص منافقين يظهرون عكس ما يبطنون، ويتعاملون أمامها بصدق من وراء ظهرها يخونوها.

ولفت ابن سيرين، إلى أنه إذا انتصر الثعبان في الحلم فيعني الانتصار على الأعداء المحيطين بصاحب الرؤيا في الواقع.

وقد ذكر ابن سيرين في تفسيره، أيضًا بالنسبة للثعبان، أنه إذا كان الثعبان أسود فهو ينبأ بوقوع خلافات بين صاحب الرؤية وبين أحد الأشخاص الذين يحملون حقدًا لصاحب الرؤيا.

أوضح ابن سيرين أن الثعبان من الحيوانات الزاحفة المخيفة في الحقيقة وظهورها في الأحلام تدل على الغدر والخيانة، من أقرب الناس إلى صاحب الرؤيا من شخص لا يتوقعه، ويعامله بكل احترام وتقدير والعدو يخون من وراء ظهره.

وأشار ابن سيرين إلى أنه على حسب نوع الثعبان يختلف التفسير، فعلى سبيل المثال لو ظهر في الرؤيا ثعبان أصفر قد تدل على الخلافات الزوجية أو المرض واستسلام صاحب الرؤية لذلك، لافتًا إلى أنه في حالة ظهور ثعبان أبيض في الحلم، للمرأة العزباء، كان ذلك رمز إلى أن أعدائها في الحقيقة أصابهم الضعف والمرض والتعب والوهن وتعتبر من الرؤى المحمودة.

اقرأ أيضا.. تفسير حُلم رؤية الكلاب تُلاحق سيدة في المنام


ذكر ابن سيرين في كتب التفسير الخاصة به، أنه إذا رأت الفتاة، أنها تدخل ثعبان إلى بيتها في المنام، دل ذلك على أن صديقتها المقربة منها تتصف بالنفاق والمكر والدهاء، وتكمن لها الشر والحقد والحسد.

‏وأكد أن الثعبان ‏بشكل عام يدل على الشخص الذي يضمر العداوة والحقد والحسد والأحقاد والشر، موضحا أن الثعبان يظهر بشكل أكبر لدى المرأة، ورؤية المرأة المتزوجة للثعبان الأخضر والذي يحاول أن يلدغها أو أن يقترب منها في الحلم، تشير إلى رجل قريب بشكل كبير من تلك المرأة يحاول النيل منها وكذلك يدل على أغراضه غير الشريفة.

ads
ads