الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور حسين بطلة التايكوندو: كفتة داوود باشا أكلتي المفضلة في رمضان

الإثنين 26/أبريل/2021 - 02:46 م
 نور حسين لاعبة منتخب
نور حسين لاعبة منتخب التايكوندو

قال نور حسين لاعبة منتخب التايكوندو والمتأهلة إلى أولمبياد طوكيو المقبل، إنها تجيد عمل "كفتة داوود باشا" وهي أفضل أكلة بالنسبة لها في شهر رمضان.

وأضافت نور حسين في تصريحات لبرنامج "ملاعب الأبطال" على قناة "أون تايم سبورتس 2": "أنا من عائلة رياضية.. والدي لاعب تايكوندو هو وأختي ووالدتي لاعبة جمباز وأنا بدأت جمباز مع والدتي حتى سن ١٢ عاما واتجهت إلى التايكوندو بعدما تابعت أختي وأعجبت بهذه اللعبة".

تابعت بطلة التايكوندو: "بحب أشاهد معظم الرياضات بصفة عامة غير التايكوندو، ولا أحب الخروج كثيرا من المنزل، الراحة في المنزل بالنسبة لي هي أفضل من الخروج".

وقالت: "انضممت لأول مرة لمنتخب التايكوندو وأنا عندي ١٦ عاما، وأول بطولة دولية حققت المركز الثالث، والمكسيكي أوسكار مدرب المنتخب طور من مستواي بشدة".

وأكملت نور حسين: "التايكوندو في أفريقيا تطور كثيرا وأصبح هناك لاعبات من أفريقيا محترفات في الخارج.. حيث كانوا في الأول قوة بلا فهم أو ذكاء وحاليا قوة وذكاء".

اقرأ أيضا.. نور حسين تحرز برونزية إسبانيا المفتوحة للتايكوندو


وأوضحت أنه أصبح هناك اهتمام إعلامي كبير بالألعاب الفردية، مضيفة: "قبل الأولمبياد نقوم بغلق حساباتنا على السوشيال ميديا.. وأسعى لتحقيق ميدالية في أولمبياد طوكيو.. وتأجيل الأولمبياد لمدة عام أفادني بقوة بسبب لأني تدربت واكتسبت خبرات أكثر".

واختتمت: "نعاني في شهر رمضان إذا كان لدينا بطولة خارجية.. فأحيانا أتدرب أثناء الصيام.. كما أن الأكل أحيانا يكون غير مناسب في البطولات الخارجية، ووالدي ووالدتي كانا يساعدني حتى أكون بطلة رياضية أكثر من اهتمامهم بمرحلة تعليمي.. وشجعوني كثيرا حتى حققت حلمي وسأشارك في أولمبياد طوكيو المقابلة".

ads
ads