الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري لجمهورها: القهوة بعد الفطار لها مذاق خاص

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 09:07 م
هند صبري لجمهورها:
هند صبري لجمهورها: القهوة بعد الفطار لها مذاق خاص

شاركت الفنانة هند صبري، جمهورها اليوم الأربعاء بصورة عقب الافطار وهى تحتسى القهوة. وقالت «هند» إن القهوة بعد الافطار لها مذاق خاص.

يذكر ان هند تألقت على شاشة رمضان من خلال مسلسل هجمة مرتدة وهو مأخوذ من ملف المخابرات المصرية وتجسد فيه شخصية دينا ابو زيد التى تعمل مع جهاز المخابرات المصرية وقد نال العمل منذ عرضه حتى الان نجاحا كبيرا جدا وينتظر الجمهور باقى المسلسل الذى أعلن القائمون عليه انه لايزال يحمل الكثير والكثير. 
وقد عبرت هند عن سعادتها الكبيرة لنجاح العمل والشخصية خصوصا ان العمل به محاور كثيرة وان الشخصية نفسها بها تغييرات وانفعالات مختلفة فى كل موقف تتعرض له واكدت سعادتها على انها تعاونت مع عز لانها ترى انه وش السعد عليها منذ ان قدموا سويا فيلم مذكرات مراهقة والذى كان نقطة انطلاق لمشوارها الفنى فى مصر 
من جانب اخر شاركت هند فى برنامج اطبخ مع المشاهير والذى يعرض على التيك توك يقدم حلقاته السيناريست الشهير تامر حبيب، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة الشيف اللبناني الشهير ريتشارد لعدد كبير من نجوم الفن وتحدي بعضهم البعض، بتقديم العديد من الأكلات الجديدة، والتي تكون مكوناتها مختلفة عن الأخرى في كل حلقة من الحلقات، وتم الانتهاء من تصوير جميع حلقاته مع عدد كبير من أشهر النجوم منهم ايضا أمير كرارة و نيللي كريم وهنا شيحة ويقوم بتنفيذه والاشراف عليه محمد علام وإخراج عمرو صلاح.

ads