الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية جريمة الفجر في المنيب.. حلاق ينهي حياة زوجته بعد وصلة هزار:"عضتني في إيدي قومت خانقها"

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:46 ص
هير نيوز


كانت الساعة تشير عقاربها الي الساعة الثامنة مساء عندما عاد سعيد (حلاق)، من عمله بعد قضاء يوم شاق، كان الجو ممطر بكثافة، إذ جمع من في المنزل، ليصعدوا أعلى العقار لازالة تجمعات المياة:" خلصنا كل واحد نزل على شقته بعدين قعدنا شوية أنا والأولاد ومراتي وهم دخلوا يناموا وأنا ومراتي دخلنا قعدنا في الأوضة بتاعتنا شوية وإحنا بنتكلم شدينا مع بعض في الكلام شوية".

لم يتوقع (سعيد) أن يقف خلف الأسوار، ويكون متهما بقتل زوجته، بعدما جلس سويا علي فراش الزوجية يتشاوران في امور حياتهما المستقبلية، ليتوسطها وصلة هزار بينهما انقلبت رأسا على عقب:"وضربتها بالقلم، فعضتني من إيدي قومت خانقها من رقبتها وضربتها لقيتها وقعت ومتحركتش".

نبضات قلبه تسارعت من هول ما حدث؛ وتملكته مشاعر الخوف ليهرول مسرعا، مستغيثا بوالده لانقاذ زوجته مما حدث لها، ولكن فور صعودهم مرة أخرى الي غرفة النوم، كانت الزوجة قد لفظت أنفاسها الأخيرة، ليهاتف الزوج غرفة عمليات النجدة والإسعاف وفي قلبه أمل لم ينقطع، أن زوجته على قيد الحياة، مضيفا:"لما جم بلغونا أنها ماتت، وسابونا ومشيوا ولقيت الشرطة جاية بتقبض عليا علشان في شبهة جنائية في الوفاة".

إقرأ أيضا.. قلت لأولادي «سلموا على أمكم».. اعترافات تفصيلية لقاتل زوجته بالإسكندرية

بدأت تفاصيل الجريمة عندما تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من هيئة الإسعاف يفيد بوجود جثة المجني عليها "رشا. ص" في منزل الزوجية الكائن بشارع عباية المتفرع من شارع جسر الكونيسة بالمنيب الجيزة، ووجود شبهة جنائية، وعلى الفور انتقلت قوة من القسم لمكان الواقعة وتبين صحتها، وبمناقشة الزوج أقر بارتكابه للواقعة لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته المجني عليها.

خضع الزوج للتحقيق أمام نيابة الجيزة وأدلى باعترافات تفصيلية حول الواقعة قائلا:"اتجوزنا سنة 2015 عن طريق حد من قرايبنا، وخلال فترة جوازنا كان في مشاكل بسبب أنها مبتسمعش كلام أمي وطلقتها، وفي 2019 رجعنا تاني، لكن بردو كان في مشاكل وكانت بتغضب دايما، ورجعت البيت قبل الواقعة بيومين يوم 13 مارس 2020 كنا سهرانين لغاية الساعة 2 الفجر بنتكلم ونهزر لغاية ما حصل ما بينا مشكلة وخنقتها وماتت".
.

ads
ads